السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صور مسلسل سيلفي المسربة تثير أزمة

m2

قالت صحيفة محلية سبب تسريب عدد من صور الفنان “ناصر القصبي” وباقي فريق عمل مسلسل “سيلفي”، الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل على قناة “إم بي سي”، في حالة من الجدل والامتعاض بين فريق العمل المشارك في المسلسل.
وتم تداول عدد من الصور لفريق العمل ومنها صور للفنانة “ريماس منصور” وصورة أخرى لـ”ناصر القصبي” جمعته من أحد الكتاب، وسرعان ما لقيت طريقها إلى مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الأخرى.
وأشارت المصادر بحسب ما ذكرت صحيفة “الوطن ” أن من الاشتراطات التي أبرمت مع فريق العمل المشارك في المسلسل عدم الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام وتجنب التصوير مع الجماهير، لحين انتهاء تصوير كل الحلقات، حيث يتوقع أن يعقد مؤتمر صحفي في وقت لاحق يسلط فيه الضوء على المسلسل الذي يشارك فيه فنانون سعوديون وخليجيون.
ويؤدي دور البطولة في مسلسل “سيلفي” الفنان ناصر القصبي وهو من تأليف عدد من الكتاب من أبرزهم عبدالرحمن الوابلي وناصر العزيز وعبدالعزيز المدهش، ويتناول عبر حلقاته الـ 30 كثيرا من القضايا والمشاكل الاجتماعية التي يُعاني منها المجتمع العربي في قالب من الضحك والكوميديا، كي تصل رسالته إلى المشاهد العربي بكل سلاسة وسهولة، ويستطيع المشاهدون بكل مراحلهم العمرية استيعابه.
ويشارك في بطولة المسلسل، الذي استغرق تصويره ثلاثة أشهر في بيروت والهند والإمارات، كل من يوسف الجراح وحبيب الحبيب ومحمد الطويان وعبدالإله السناني وأسعد الزهراني وريماس منصور وعبير أحمد وبشير الغنيم وخالد سامي، وعبد المحسن النمر.
يذكر أن العمل حمل في بداية تصويره اسم “إقلاع اضطراري”، إلا أن الآراء استقرت في نهاية المطاف على اسم “سيلفي”، فيما حرص القصبي على الاستعانة بفريق فني بريطاني محترف للحصول على تقنية التصوير السينمائي لمشاهد المسلسل.

m1

m2

m3

m4

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات