بالفيديو مطعم ياباني تملكه شقيقتين يعرض لائحة طعامه عبر الآيباد في دبي

بالفيديو: مطعم ياباني يعرض لائحة طعامه عبر الآيباد في دبي

دفع حب الثقافة ومذاق الطعام الياباني شقيقتين من الإمارات إلى إنشاء مطعم يقدم المأكولات اليابانية المختلفة، وقد أطلقت الشقيقتين على المطعم اسم (ميابي سوشي وبينتو).
وقد تعرفت الأختين شيماء وآمنة على مذاق الطعام الياباني المميز خلال سفرهما المتكرر إلى مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة، وهذا ما دفعهما إلى نقل نكهات كانت سبب ترددهما على مدينة سان فرانسيسكو إلى مدينة دبي مهد التميز والتواصل الحضاري.
وقد أضافت الشقيقتين الي المطعم الياباني (ميابي سوشي وبينتو) خدمة جديدة ومبتكرة وهي عرض قوائم الطعام المتاحة داخل المطعم على أجهزة الآيباد بدلاً من القوائم التقليدية الورقية، وهذا ما لاقى إنجذاب واسع بين زوار المطعم والسياح في مدينة دبي.









شاهد أيضاًَ :
افتتاح فندق ومطعم الشيف نوبو NOBU في الرياض

شاهد إبداع وفن مطعم ياباني في تقديم الطعام

فيديو: مطعم الكوارث يقدم وجباته على أنغام الزلازل العنيفة

صور: مطعم صيني كل لوازمه وأدواته مستوحاه من المرحاض

9 تعليقات
  1. ضجيج يقول

    شغل نظييييف
    ما شاء الله
    ربي يبارك لهم فيه
    و يرزقهم من فضله

  2. اصصص يقول

    اإكره الامارات بكبرهاإ لاتهنيتوا فيه ياشيخه

  3. ام نايفـــ. الشريف يقول

    يب واللي ماعندهم الايباد وعندهم ايفون وش مصيرهم لازم يشتروا الايباد مثلاً لجل يشوفوا لائحة الطعام اللياباني

  4. misho يقول

    يعني الميزة بس في الايبآد ؟ ..

  5. حمتو يقول

    يارب لك الحمد على النعمه بس

  6. فاهم دنياه يقول

    الصراحة الأكل منظره يشهي وابغى اجرب طعمه …بس انا ما آكل إلا دجاج وسمك وياليت يكون مستوي >>>>>>>دخلت جو ابي اطلب ؛) ههههههههههههههههههههه
    بس حلوة طريقة ترتيبهم للأكل مو زينا صحن رز وفرحانين ان الفلفل الاخضر فوق بالنص :( :( :(

  7. رغد يقول

    الله يرزق جميع المسلمين

  8. أمل القحطاني يقول

    حلو كثير يم يمي بس طريقة أكلهم والترتيب يشهي وزي ما يقول المثل العين تاكل قبل الفم

  9. nawaf يقول

    مقهى ياسر القحطاني

    تطلب عن طريق الايباد :)

التعليقات مغلقة.