السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

طيران التحالف يضرب منزل صالح في مسقط رأسه

(FILES) - A file picture taken on January 1, 2013 shows jet fighters of the Saudi Royal air force performing during the graduation ceremony of the 83rd batch of King Faisal Air Academy (KFAA) students at the Riyadh military airport, in the Saudi capital. Saudi warplanes launched strikes on Huthi rebels in Yemen on March 26, 2015, as the kingdom launched a 10-nation coalition to check the rebels' advance and prevent the fall of Yemen's embattled President Abedrabbo Mansur Hadi. AFP PHOTO / FAYEZ NURELDINE

شنّ طيران التحالف العربي، السبت، غارة جوية على منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح في مسقط رأسه في قرية بيت الأحمر بمديرية سنحان بمحافظة صنعاء، حسب ما أفادت “سكاي نيوز”.
وتعتبر هذه المرة الثانية التي يستهدف فيها طيران التحالف منزل “صالح”، الذي تساند القوات الموالية له المتمردين الحوثيين الذين انقلبوا على السلطة الشرعية.
من جهة أخرى، قتل مدنيان اثنان وأصيب نحو 30 آخرين جراء قصف للحوثيين وقوات صالح على عدد من الأحياء السكنية في مدينة تعز جنوبي البلاد.
وقتل 4 متمردين حوثيين، وأصيب عدد آخر، في قصف للمقاومة الشعبية استهدف مركبتين عسكريتين في الأطراف الشمالية لمدينة عدن.
كما سقط قتلى وجرحى في مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية والحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح في مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات