السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

سلمان العودة يتحدث لأول مرة عن مقطع مزيف نُسب له.. ويؤكد: تعرضتُ لاستهداف كبير ومرتب

SAA

أكد الشيخ “سلمان العودة” على تعرضه على مدار السنوات الخمس الماضية لاستهداف كبير ومرتّب أثّر عليه كثيرا، واصفاً الإعلام بـ”سحرة فرعون”.
وتحدث “العودة” لأول مرة عن مقطع فيديو منشور بموقع “يوتيوب” تم تسريبه منذ سنوات تضمن خطابا بين رئيس دولة راحل ووزير خارجية دولة أخرى، تناول كلاماً مسيئاً للسعودية.
وبحسب موقع “أخبار 24″، قال خلال لقائه الدوري بمكتبه في بريدة إن بعض الناس وضع هذا المقطع على الـ”يوتيوب” بعد أن أقحم فيه اسم “العودة” وصورته، زاعمين أن العودة “يتخابر” مع عدو للبلد، مشيراً إلى أن الذين شاهدوا هذا المقطع المزيف بلغوا نحو 600 ألف وهو رقم كبير إلا أنه تجاهل الحديث عن المقطع حتى سأله ابنه الذي يدرس في المرحلة المتوسطة عنه.
وتابع وفقاً لموقع “الإسلام اليوم”: “صرت متحيراً لأن من عادتي ألا أرد، فاضطررت آنذاك أن أكتب تغريدة بنوع من الاحتيال أني (لن أرد على أولئك الذين يبتغون للبرآء العيب وينسبون لي أشرطة يعرف الكل أنها مزيفة)”.
ولفت “العودة” إلى شواهد أخرى لاستهدافه إعلامياً، ومن ذلك محاولة بعض وسائل الإعلام الزج باسمه في مسألة التحريض على السفر إلى سوريا على غير الحقيقة بل أوصلت الأمر إلى جهات رسمية، ما دفعه إلى رفع دعاوى قضائية ضدها.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات