السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

40 ساعة ويصلك الرد عبر تواصل وزارة التعليم

عزام-الدخيل11

في خطوة غير مسبوقة تقضي على البيروقراطية وتحوّل القطاع الحكومي إلى قطاع خاص منتج، حددت وزارة التعليم الاستفادة من خدماتها والرد على الاستفسارات من خلال خدمة تواصل 40 ساعة لوصول الرد.
وربطت إجراءات الخدمة مع أعلى هرم بالوزارة وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، والوكلاء ومديري العموم.
وكشفت مصادر وفقا لموقع المواطن” أن خدمة تواصل التي أطلقتها وزارة التعليم مؤخرًا، وضعت الرد على الاستجابة للاستفسارات الموجهة عن طريق الخدمة 40 ساعة عمل “خمسة أيام عمل”، والاستجابة في استلام التذكرة خلال ساعتين ووزير التعليم حريص على تفعيل الخدمة وارتباطه مباشرة مع مكتبه.
وأشارت المصادر إلى أن المنسقين في الإدارات عليهم دور في رفع تقارير دوري لوكيل الوزارة ومديري العموم للمعاملات التي أكملت ثلاثة أيام، ولم يتم إفادة المستفيد لتأخر ورد الإجابة من الأقسام الداخلية.
وأكدت المصادر أن على المشرفين على الخدمة بالتعليم العام والعالي إعداد بيان بأعداد المعاملات المتأخرة لدى القطاع وإدارات التعليم التي تجاوزت خمسة أيام عمل، كما يجب على مدير الخدمة في مكتب الوزير إعداد تقرير شهري يُرفع للوزير يوضح عدد المعاملات المحالة والمنجزة المتأخرة، والتي لم تُحَلّ بعدُ لكل القطاعات الوزارة وإدارات التعليم وأبرز مواضيع الطلبات والقضايا في الميدان.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات