السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

مجهول يهدد باختطاف نجل الفنان الشمري وطلب فدية 200 ألف ريال

31221d7a-cf83-4e07-a9da-238396e6e893

تسبب اختفاء نجل الفنان عبدالعزيز الشمري لساعات في حالة ارتباك بالنسبة إلى الفنان وعائلته، خصوصا أنه تلقى رسالة تهديد صباح أمس تفيد باختطاف ابنه عبدالله “18 عاما”، وطلب دفع فدية قدرها 200 ألف ريال، إلا أن هذا القلق زال مع نهاية النهار، إذ تم العثور على عبدالله نائما في منزل جدته الواقع في حائل.
وبحسب صحيفة الوطن صرح الفنان الشمري من مقر شرطة السامر في مدينة جدة، حيث ذهب إلى التبليغ عن القضية، وقال: “أحمد الله أن الرسالة التي وردتني أمس كانت مجرد ابتزاز من شخص غير معروف، حيث تقدمت ببلاغ إلى الشرطة حول هذه الرسالة، وأشكرهم على تفاعلهم معي رغم قلة إمكاناتهم، إذ لم يتمكنوا من تحديد موقع مرسل الرسالة”.
وأضاف: “ثقتي كبيرة في رجال الأمن في القبض على هذا الشخص”.
وسرد الشمري تفاصيل الواقعة قائلا: “تلقيت رسالة التهديد الساعة 5.18 صباحا، ومن ثم اتصلت بالشرطة، فوجهوني إلى شرطة السامر وتقدمت بالبلاغ حول رسائل التهديد. وعلى الرغم من محاولاتي الاتصال على هاتف ابني إلا أنه كان مغلقا، ومن ثم تواصلت مع الشخص الذي أرسل لي التهديد ولكن من دون جدوى، ما زاد مخاوفي بأن ابني بالفعل تم اختطافه، ولكن في نهاية النهار تبين أنه كان نائما في غرفة معزولة في منزل جدته”.
ونفى الفنان الشمري أن تكون لديه أي خلافات سابقة مع أي شخص، مشيرا إلى أن علاقاته بالجميع جيدة، ولم يسبق أن نشأت بينه وبين أحد أي خلافات تستدعي أن يبتز بهذه الطريقة.
وشكر الشمري كل من تواصل معه للاطمئنان على سلامة ابنه، خصوصا كثير من الفنانين من زملاء المهنة، مناشدا الجهات الأمنية القبض على الشخص الذي أرسل هذه الرسائل ومحاسبته نظير حالة الترويع التي عاشها هو وعائلته.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات