ضبط طبيب سعودي يروِّج لعمليات غشاء البكارة لابتزاز النساء في خميس مشيط

إغلاق عيادة طبيب

قبض رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز غرب الخميس بمحافظة خميس مشيط، على طبيب سعودي يعمل في مستشفي شهير، حيث يبتز مراجعيه من النساء عبر صورهن. وتأتي تفاصيل الحادثة بحسب موقع عين اليوم، إلى استنجاد فتاة برجال الهيئة من طبيب يبتزها ويهددها بصورها ما لم ترضخ لمطالبة الشيطانية، حيث تقدمت بشكوى سردت فيها معاناتها.

واستجاب رجال الهيئة للشكوى، وبعد التأكد من صحتها، تم عمل كمين للطبيب، ومن ثمَّ القبض عليه في حي حسام بمحافظة خميس مشيط، وتم العثور على صور الفتاة في جواله، بالإضافة إلى صور عدد كبير من النساء، مستغلاً موقعه كطبيب ليغرر بمراجعاته من النساء.كما اكتشف رجال الهيئة، أن الطبيب يقوم بممارسات لا أخلاقية لا يقرها الشرع، حيث اتضح أن الطبيب له حساب في مواقع التواصل الاجتماعي بمعرّف “طبيب لعمل غشاء البكارة للجادات”، وتم رصده من قبل رجال الهيئة، حيث كان يستدرج ضحاياه من خلال تلك العمليات. وضبط رجال الهيئة في سيارة الطبيب الأدوات المستخدمة في عمليات غشاء البكارة، وقام رجال الهيئة بتحرير محضر بالواقعة، ومن ثمَّ تحويل الطبيب إلى شرطة غرب الخميس، فيما تم تحريز المضبوطات وارسالها الى هيئة التحقيق والادعاء العام.

يُشار إلى أنه تم ضبط جوالين مع الطبيب السعودي، وُجد بداخلها إلأى ما يشير إلى العديد من العلاقات والضحايا. ويبلغ ذلك الطبيب من العمر 41 عاماً، واستغل مهنة السامية للإيقاع بالنساء وممارسة عمليات محرَّمة شرعاً وممنوعة نظاماً، من أجل الوصول إلى ضحاياه.