شاهد: 23 صورة ستجعل النرويج وجهة سفرك القادم

M1

تقدم النرويج قليلاً من كل شيء، قمم الجبال المغطاة بالثلوج والغابات الجميلة الخصبة، والمضايق المذهلة، وتعرض مشاهد رهيبة من الشفق القطبي الشمالي، ومناظر ساحلية مبهرة، ونظراً للجغرافية الفريدة التي تميز النرويج، تقدم الكثير من التنوع عندما يتعلق الأمر ببيئات مختلفة.
ويسافر الناس من جميع أنحاء العالم لزيارة النرويج، لسبب وجيه، وهو أن المنطقة ليست فقط غنية بالمناظر الطبيعية التي لا تضاهى، وإنما لأنها أيضاً تزخر بالتاريخ والثقافة، وإليك صوراً ستجعل هذا البلد الجميل وجهة سفرك القادم، بحسب موقع “سنيار”:
Reinebringen: رغم أنه ليس أعلى جبل في النرويج إلا أنه يقدم مشهدا بانوراميا لا يُنسى.

M2
بلدة Røros Street: هذه البلدة القديمة هي مثال رائع للحفاظ على المستوطنات الصناعية في القرن 17.

M3
أودا، Odda :تقع هذه المدينة الجميلة والتاريخية والفريدة في مقاطعة جنوب شرق هوردالاند، النرويج.

M4
Trolltunga: تقع في أودا وTrolltunga، هو جزء لا يصدق من الصخور التي تمتد من الجبل وعلى الجانب الشمالي من بحيرة Ringedalsvatnet.

M5
سفولفاير: يقع هذا الجبل الجميل الذي يبرز الشفق القطبي الشمالي في Svolvaer، وهي مدينة الجزيرة التي يبلغ عدد سكانها 4487 نسمة.

M6
Trollstigen: التحولات والانعطافات من الطريق الجبلي المذهل.

M7
رين،Reine: رين هي قرية الصيد النائية التي تجذب عدداً مذهلاً من السياح كل عام، وفي عام 1970 حددت أكبر مجلة في النرويج رين كأجمل قرية في دولة النرويج.

M8
جزر افوتين،جسور Fredvang: هذه الجسور فتحت أصلاً في عام 1988 و تربط أرخبيل جزر افوتين ببعضها البعض.

M9
الخريف في افوتين.

M10
جزر افوتين.

M11
Hoyvika بيتش على Andøya، Vesteralen :يقع هذا الشاطئ المذهل الذي تحيط به الجبال في شمال النرويج.

M12
سينجا: سينجا هي ثاني أكبر جزيرة في النرويج، و يتوسط الساحل الغربي من الجزيرة عدداً من المضايق المختلفة، وفي هذه المنطقة يمكنك استكشاف مجتمعات الصيد الصغيرة، والحديقة الوطنية Ånderdalen، فضلاً عن متحف الهلبوت الذي يزخر بالتاريخ المحلي الرائع.

M13
بريكستولن: المعروف أيضا باسم منبر روك أو منبر الواعظ، بريكستولن هو من المعالم السياحية المعروفة التي تقع في Forsand، Ryfylke، النرويج.

M14
Geirangerfjord: يقع هذا المضيق البحري في بلدية Stranda ويحتوي على شلالات متعددة، بما في ذلك Seven Sisters وSuitor falls الشهيرة.

M15
كنيسة Borgund Stave: تقع في Borgund، أفضل الكنائس الخشبية من بين 28 كنيسة من هذا النوع في النرويج ، و لم تعد تقام الصلوات في كنيسة Borgund، وبدلاً من ذلك تستخدم الكنيسة كمتحف تديرها جمعية للحفاظ على الآثار النرويجية القديمة.

M16
رامبيرغ: رامبيرغ هي قرية جزيرة رائعة تقع في مقاطعة نوردلاند،فقط حوالي 350 شخصاً يقطنون في هذه المنازل الجميلة.

M17
Bleik: أفضل مكان يعرض الشفق القطبي الشمالي في النرويج.

M18
Lyseveien.

M19
Renndølsetra.

M20
Værøy: يعتبر هذا الموقع الخلاب حيا تقليديا في لافوتين، وVaeroy هو الأكبر من العديد من الجزر المحيطة التي تنتمي إلى هذه البلدية.

M21
نهر الجليد: في المضيق سوف تجد 11 من أكبر 20 نهراً جليدياً في جميع أنحاء النرويج، وهناك العديد من مجموعات المشي التي يمكنك الانضمام إليها لاستكشاف بعض الأنهار الجليدية الموجودة في المنطقة.

M22
صباح الخير يا النرويج: هذه المناظر هي أحد الأسباب للخروج من الفراش في وقت مبكر صباح كل يوم.

M23