صور: أمريكية ترزق بثلاثة توائم متطابقة

c9

قال رجل رزق بثلاثة توائم متطابقين في مستشفى بولاية تكساس الأمريكية، أمس الإثنين، إن بناته الثلاث، بما في ذلك توأم ملتصق “معجزة” أرسلها الله.
ووضعت الأم، “سيلفيا هيرنانديز”، الإناث الثلاث يوم السبت الماضي في مركز “كوربوس كريستي الطبي” في كوربوس كريستي بولاية تكساس.
وتكون التوائم الثلاثة المتطابقين نتيجة انقسام بويضة واحدة إلى ثلاثة أقسام.
وقال أطباء للعائلة إن احتمالات الحمل الطبيعي بثلاثة أطفال متطابقين، من بينهم توأم ملتصق، تحدث مرة في كل 50 مليون حالة ولادة، حسبما ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” وفقًا لما أورده موقع “24” الإماراتي.
وقال المستشفى في بيان صحفي إن الإناث الثلاث ولدن عن طريق عملية قيصرية قبل يوم واحد من اكتمال مدة الحمل البالغة 34 أسبوعاً.
وقالت المستشفى إن كل طفلة تزن 2.1 كيلوغراماً ويتنفسن بشكل طبيعي.
ونقل التوأم الملتصق عند منطقة الحوض – خيمينا جاكلين وسكارليت جولييت- إلى مستشفى دريسكول للأطفال، أيضاً في كوربوس كريستي، حيث يمكن أن تخضعا لعملية جراحية لفصلهما في وقت لاحق من العام الجاري.
وبقت الطفلة الاخرى، كاتالينا مونتسيرات، مع والدتها في مركز كوربوس كريستي الطبي. وقال رويل توريز، والد التوائم الثلاثة، للصحيفة “لقد أعطى الله لنا هؤلاء الأطفال لسبب ما وإنها لمعجزة ان يرسلهم لنا.. إذا لم يتم فصلهم لن نهتم لأن هذا ما أرسله الله لنا”.
ولدى توريز، وزوجته سيلفيا، ابن آخر يبلغ من العمر عامين.

c1

c2

c3

c4

c5

c6

c7

c8