السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

شقيق فتاة أبها المختفية يكشف عن تفاصيل جديدة: رأت في منامها عجوزاً تهددها وتطعنها

طالبات سعوديات

كشفت تفاصيل جديدة بخصوص اختفاء “فتاة أبها” التي فقدت منذ يوم أول أمس الأحد؛ حيث أكد شقيقها أنها ليست على طبيعتها منذ أسبوع، حيث رأت في منامها عجوزاً تهددها وتطعنها.
وقال شقيق الفتاة بحسب موقع “سبق”: “فقدناها في الساعة 11:00 مساء الأحد وهو موعد انصرافها من المدرسة، حيث تأخرت في الرجوع رغم أنها تعود في سيارة مع سائق خاص سعودي”.
وأضاف: “عندما سألنا في المدرسة لم نعثر عليها فقررنا إبلاغ الشرطة بخميس مشيط مع البحث عنها بجوار المدرسة بالعمائر التي لا تزال قيد الإنشاء، وكذلك خزانات المياه والأراضي البيضاء والزراعية القريبة، وتم توسيع دائرة البحث بوجود فرق من الدفاع المدني وأبناء عمومة الفتاة ولم يتم العثور عليها”.
وأردف في حديثه: “أختي تعيش مع والدها ووالدتها وأشقائها حياة هنيئة ومستقرة، ولكن قبل أسبوع شكت إلى إحدى صديقاتها من أنها ترى عجوزاً في أحلامها وتخبرها بأنها ستنتزعها من أهلها”.
وتابع: “ليلة الاختفاء حلمت أختي بهذا الحلم مرة أخرى حيث رأت العجوز وهي تقوم بطعنها ففزعت من النوم خائفة وذهبت إلى المدرسة”.
وقالت صديقة لها: “بعد الاختبار خرجت من المدرسة واختفت عن الأنظار، وأكد حارس المدرسة وسائقها الخاص أنهما لم يرياها تخرج”.
ومن المعروف عن الفتاة أنها ذات خلق حسن، فيما قرر ذووها رصد جائزة لمن يدلي بمعلومات تفيد في الوصول إلى مكانها.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات