اعلان

صور: إطلالات كوميدية ومواقف محرجة لنجوم العالم في مهرجان كان السينمائي 2015

Advertisement

20150518_131729_3891

انطلقت، مساء الأربعاء 13 مايو، فعاليات الدورة الـ68 لمهرجان كان السينمائي الدولي، بافتتاح عالمي ضخم في القرية الواقعة في جنوب فرنسا، والتي شهدت حضورا عالميا لعشاق الفن السابع وصناعه السينما في العالم.

وشهد حفل افتتاح «مهرجان كان» والحفلات الأخرى المصاحبة لعروض الأفلام في الأيام التالية من المهرجان العديد من الإطلالات الغريبة والطريفة لنجمات ونجوم العالم بحسب موقع جولولي.

ليلى بخيتي

ومنهم الفنانة والممثلة الفرنسية من أصل جزائري ليلى بخيتي، والتي ارتدت فستان طويل جدا لم تستطع السير طوال فعاليات حفل افتتاح الدورة 68 للمهرجان.

ايما ستون

النجمة العالمية إيما ستون هي الأخرى تعرضت لموقف محرج خلال المؤتمر الصحفي لفيلمها الجديد «Irrational Man»، حيث كانت تقف من أجل التقاط عدد من الصور إلا أن الهواء الشديد أفسد إطلالتها بعد أن تطاير فستانها القصير، كما أفسد تصفيفه شعرها، مما جعل أغلب صور ستون تظهر بشكل كوميدي.

آلينا

وكانت أغرب إطلالات الدورة الـ68 لمهرجان كان السينمائي من نصيب النجمة الروسية آلينا لينينا، البالغة من العمر 35 عاما، حيث ظهرت النجمة  بتصفيفه شعر عملاقة جعلت الجميع يتوجه نظره نحوها، وذلك خلال حضورها عرض فيلم «Irrational Man».

وتعمدت النجمة العالمية أن تجذب الأنظار نحوها، فكان شعرها مقسوم لكرتين كبيرتين، وكانت حديث الحضور بسبب ظهورها بهذه الطريقة لتصفيف شعرها والتي وصفوها بالغريبة والمثيرة للجدل، بينما ظهرت في حفل أخر وشعرها على شكل قرطاس طويل من اللون الأصفر.

لوبيتا بيونجو

النجمة المكسيكية والكينية الأصل لوبيتا نيونجو، كانت من ضمن نجوم العالم الذين ظهروا بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ68 والذي أقيم مساء الأربعاء 13 مايو، غير أن فستانها عرضها لموقف محرج.

وظهرت النجمة العالمية بفستان طويل من اللون الأخضر، وكان الهواء يجعله يتطاير يمينا ويسارا ما جعلها حتى إنها لم تستطع السيطرة عليه خلال حفل الافتتاح.

ولفت النجم البريطاني توم هاردى البالغ من العمر 37 سنة الأنظار الية بمجرد وصوله لفرنسا من أجل حضوره فعاليات المهرجان، فى دورته الـ68، حيث ظهر بلوك كاجوال، وارتدي تي شرت وبنطلون جينز، كما ظهر على ذراعية وشم كبير، وبدت لحية النجم العالمي طويلة.

 ليلى بخيتي

 ايما ستون

 ايما ستون

 ايما ستون

 ايما ستون

 ايما ستون

 ايما ستون

 ايما ستون

 ايما ستون

 ايما ستون

الينا ليلينا

الينا ليلينا

الينا ليلينا

الينا ليلينا

الينا ليلينا

الينا ليلينا

لوبيتا نويونجو

توم هاردي

توم هاردي