اعلان

الإنتربول يبحث عن كويتي قتل سعودياً بالنويصيب

Advertisement

d

أكد مصدر أمني كويتي أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بالسعودية، والتنسيق مع الإنتربول؛ وذلك لإعادة شاب كويتي؛ أقدم على قتل مواطن سعودي خنقاً، إثر خلاف بينهما، وقام بإلقاء جثمانه على الطريق في منطقة النويصيب بالكويت أمس الأول.
وقال وفقًا لصحيفة “سبق”: إن القاتل فر إلى السعودية بعد ارتكابه الجريمة، ولا يزال هارباً، وجار التنسيق مع الإنتربول لإعادته للكويت، وإحالته إلى جهة الاختصاص.
وكان أشقاء مواطن سعودي قد أبلغوا مخفر الوفرة بتغيب أخيهم، وأفاد أحدهم بأن المتغيب على علاقة صداقة متينة وقوية مع أحد المواطنين الكويتيين؛ فقام رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية “إدارة مباحث الأحمدي” بجمع المعلومات والاستدلالات، وعمل التحريات اللازمة في البحث عن الكويتي لسرعة الوصول إليه، ومعرفة الحقيقة.
وتبيّن فرار المتهم إلى السعودية؛ فتم استدعاء أقربائه، وبالتحقيق معهم أفاد أحدهم بأن المتغيب الكويتي أبلغه بأنه على خلاف مع صديقه السعودي المقتول، وقد تطوَّر هذا الخلاف؛ فقام بخنقه، وألقى بالجثة بجانب الصبخة في منطقة النويصيب.
وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتعميم معلومات عن المواطن الكويتي المتغيب لدى الإدارة الشرطية الجنائية العربية والدولية “الإنتربول” لسرعة إلقاء القبض عليه.