اعلان

صور: أبرز 5 تطبيقات مدفوعة متوفرة مجاناً لهذا الأسبوع

Advertisement

201505170802831

تتوفر الكثير من التطبيقات المدفوعة على متجر “أبل ستور”، لكن تلجأ الشركات المطورة من وقت لآخر إلى إتاحة تطبيقاتها المدفوعة بشكل مجاني بحسب موقع 24 الإماراتي.  واخترنا لكم 5 من أبرز التطبيقات المدفوعة التي ينبغي تحميلها فوراً لأنها متاحة للتحميل مجانا لمدة محدودة من الوقت:

دروونغ ويذ كارل: يعدّ هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات الرسم والتلوين على “آي أو إس”، وهو يتضمن مجموعة كبيرة من الأدوات للقيام بذلك، كما أنه يتيح مشاركة اللوحات الملونة والمرسومة عبر فيس بوك والبريد الإلكتروني. التطبيق متوفر مجاناً لمدة محدودة على الأجهزة الذكية العاملة بنظام “آي أو إس” علماً أن سعره كان 2.99 دولار.

فيديو إن فيديو: يمكن القول إن هذا التطبيق هو أحد أكثر التطبيقات ابتكاراً، إذ يتيح وضع مجموعة من الفيديوهات في فيديو واحد، إضافة إلى التعديل على كل واحد منها، كقصه أو عكسه أو حتى وضعه رأساً على عقب، وبعدها يمكن وضع جميع هذه الفيديوهات في فيديو واحد ومشاركته على يوتيوب أو إنستغرام أو فيس بوك.


بيك سبين 360: يمكن من خلال هذا التطبيق التعديل على الصور بطريقة مبتكرة، وذلك من خلال تحميل الصور الفوتوغرافية من الجهاز أو التقاطها مباشرة بواسطة التطبيق، وبعدها يمكن التعديل على الصورة ووضعها في إطار ثلاثي الأبعاد، وطبعا مشاركة الصور على العديد من قنوات التواصل الاجتماعي.

ريل غراند بيانو: يحوّل هذا التطبيق الهاتف أو التابلت إلى بيانو حقيقي للعزف، وهو يتيح تسجيل المقطوعات التي يعزفها المستخدم على الجهاز، ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

درام كيك: يتميز التطبيق بخصائصه المتعددة التي تحاول تلبية حاجات محبي الموسيقى، إذ يحوّل الجهاز إلى طبل افتراضي، واللافت أنه بوجود هاتفين من أبل، بإمكان المستخدم العزف عليهما وكأنه يعزف على آلة موسيقية واحدة.