فيديو: امرأة تواجه بمفردها 3 لصوص بينما الزوج يغط في النوم

28BF184F00000578-0-image-a-2_1431786549754

تصدت امرأة شجاعة لثلاثة لصوص اقتحموا منزلها بهدف السرقة في مدينة بورت اليزابيث بجنوب إفريقيا واجبرتهم على الفرار بعد ان قامت باطلاق رصاصتين من مسدسها باتجاه احدهم.
وذكرت صحيفة ( ديلي ميل) البريطانية ان المرأة التي تدعى دريكي كروكامب (39 عاما) استيقظت من النوم على صوت جلبة مصدرها مطبخ المنزل .
وقالت الصحيفة ان المرأة بعد اكتشافها ان مصدر الصوت ليس زوجها قررت الذهاب بنفسها لتستكشف الأمر فحملت مسدسها معها واثناء نزولها من الدرج فوجئت بأحد اللصوص يحاول الصعود لغرفة النوم فصرخت فيه برباطة جأش وطلبت منه التوقف ولكنه استمر في الصعود ممسكا بسكين في يده فقامت على الفور باطلاق رصاصتين على اللص الذي فضل الفرار هو واللصين الآخرين من خلال النافذة التي دخلوا منها.
ونقلت الصحيفة عن زوج المرأة القول انه “استيقظ على صوت إطلاق النار فسحب مسدسه واسرع للاطمئنان على زوجته ليكتتشف انها قامت بانجاز مهمة التصدي للصوص وحدها واجبارهم على الفرار.”
وقال إلوين ليبانز المتحدث باسم شرطة غرب الكاب في جنوب إفريقيا ان أحد اللصوص اصيب في الحادثة ولكنهم نجحوا في سرقة حقيبة يد المرأة التي احتوت على مبلغ غير محدد من المال وبطاقتها البنكينة.