السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صور: سيلفي الشهري ونيشيمورا يشعل غضب جماهير الهلال على تويتر

سيلفي-نيشيمورا1_0

سادت حالة من السخط الشديد بين أوساط جماهير نادي الهلال، بسبب صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها الحكم السعودي محمد الشهري، وهو يلتقط لنفسه صورة “سيلفي” مع الحكم الياباني نيشيمورا، الذي تتهمه جماهير وإدارة نادي الهلال، بأنه السبب في عدم فوز فريقهم بدوري أبطال آسيا العام الماضي، بسبب الأخطاء الفادحة التي ارتكبها في المباراة النهائية، التي أقيمت في الرياض بين الهلال وسيدني الأسترالي.
يذكر أن الشهري التقط الصورة خلال مشاركته في دورة للحكام المساعدين بمدينة أوساكا اليابانية، وهي الدورة التي حضرها نيشيمورا حسب موقع “عاجل”.
وفور انتشار الصورة، صبّت جماهير الهلال غضبها على الشهري، واعتبرت أن ذلك بمثابة إعلان حرب على الهلال وجماهيره، بينما ذهب كثيرون إلي أن قيام الشهري بالتقاط صورة “سيلفي” مع نيشيمورا، يعتبر استهانة من جانبه بلجنة الحكام التي يرأسها عمر المهنا.
وعلى الرغم من أن محمد الشهري التقط صورًا لنفسه مع عدد كبير من الحكام من مختلف الجنسيات، فإن صورته مع نيشيمورا تحديدًا، تسببت في حرج كبير لعمر المهنا ولجنة الحكام، خاصة وأن عددًا من جماهير الهلال، قام بعمل مراجعة للقرارات التي اتخذها الشهري خلال إدارته لمباريات الهلال بالدوري، وحمل بعضهم الشهري مسؤولية تعادل الهلال مع هجر 1-1 بالدوري، حيث ألغى هدفًا لنيفيز، اعتبروه صحيحًا بداعي التسلل.

سيلفي-نيشيمورا_2

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات