صور: آخر الفنادق والمنتجعات التي افتتحت في جميع أنحاء العالم

t1

قدم موقع صحيفة “التلغراف” قائمة تشمل كل الفنادق والمنتجعات الجديدة التي فتحت أبوابها مؤخرًا في جميع أنحاء العالم، وفيما يلي نتعرف على هذه المنتجعات بالصور، بحسب ما أورده موقع “سنيار”:
Regis Venice San Clemente Palace : قصر سان كليمنتي بلغت تكلفة تجديده 28 مليون دولار ، وتمت إعادة فتحه باسم “سانت ريجيس البندقية سان كليمنتي بالاس،و يقع على جزيرة خاصة على بعد 10 دقائق من ساحة القديس مارك، ويضم بارين وثلاثة مطاعم وحدائق واسعة يمكن من خلالها الإستمتاع بإطلالة رائعة على المدينة.

t2
Edition New York : يوجد في بناية Flatiron في مانهاتن، ويضم 273 غرف نوم وصالة رياضية ومطعم مغطى بألواح الخشب.

t3
Linkwasha Camp :واحدة من عدد من المخيمات جديدة التي تسعى لجذب المسافرين إلى زيمبابوي، ويقع هذا المخيم الذي يضم ثمانية خيام على محمية Linkwasha في هوانغي، حيث يمكن مشاهدة الفيل،والجاموس، والظبى و غيرها من الحيوانات.

t4
No Man’s Fort :بنيت بين عامي 1867 و 1880 لحماية بورتسموث من الأعداء ، يفتح No Man’s Fort هذا الشهر كفندق فريد من نوعه على جزيرة خاصة حيث أنه يقع في سولنت، على بعد 1.4 ميل من جزيرة وايت، ويضم 22 غرفة نوم، واثنين من مهابط الطائرات، وغرفة ألعاب وملهى ليلي خاص.

t5
Hotel Gotham: المبنى الأكثر إثارة الذي افتتح في مانشستر ، ويحتل فندق جوثام مبنى بنك سابق يرجع تاريخه إلى 1935 و يتميز بغرف نوم تفخر بخزائنها الخشبية ، كما تم استخدام الجلود والمخمل والفراء في جميع أنحائه و يوفر للضيوف مطعم العسل الذي يقدم قوائم الثرات و فن الديكور في المبنى.

t6
Stanbrook Abbey : الملكية الإنجليزية، Stanbrook دير في مالفيرن، رسيستيرشاير،يمكنا استيعاب الضيوف في المبنى الرئيسي للدير من 17 أبريل ، ويضم 57 غرفة نوم ، ويمتد العقار على مساحة 50 فدان مع الحدائق والبساتين، والقاعة الكبرى التي تم ترميمها بشكل جميل.

t7
Les Bains Guerbois :المنتجع الصحي الأول في باريس عند افتتاحه في عام 1885، أصبح يضم ملهى ليلي في أواخر السبعينات وجذب الكثير من المشاهير من غريس جونز لكيت موس حتى إغلاقه في 2011، وقد افتتح الآن كفندق، ويحتفظ في الطابق السفلي بمساحة لإقامة الحفلات والتجمعات.

t8
One&Only Palmilla في لوس مابوس ، المكسيك :أعيد فتحه في 20 من أبريل نيسان في أعقاب الدمار الذي خلفه إعصار أوديل، وتتميز الملكية بعد تجديدها بتوفرها على غرف نوم حديثة والمطاعم الجديدة، بما في ذلك مطعم steakhouse جان-جورج Vongerichten ، ومنتجع صحي جديد وصالون تجميل.

t9
Lizard Island :أعيد فتحه بعد تجديد دام لمدة عام، Lizard Island في الحاجز المرجاني العظيم لا يمكن الوصول إليها إلا بواسطة طائرة مستأجرة ويتميز بشاطئ خاص لكل غرفة مزدوجة.

t10
Castiglion del Bosco hotel : يدار فندق كاستيجليون ديل بوسكو توسكانا من قبل مجموعة فنادق روزوود، ويتميز هذا العقار البالغ من العمر 800 عام، و الذي تم تجديده بتوفره على مدرسة الطبخ، وملعبا للغولف من 18 حفرة و 23 جناحًا.

t11
New York’s Baccarat Hote :افتتح يوم 2 مارس، ويقع في نيويورك قرب متحف الفن الحديث في وسط مانهاتن، ويتميز بالأثاث الفاخر، وحمام سباحة تحت الأرض يشبه قاعة غارقة وأول منتجع صحي “لامير” في أميركا.

t12
St. Regis Istanbul : يقع فندق سانت ريجيس اسطنبول في منطقة نيسانتاسي وهي منطقة راقية ،ويضم مطعما على السطح، وخدمة الخادم الشخصي وسبا واسع.

t13
Luxury Collection :فندق كوليكشن، Suiran كيوتو، يقدم إقامة على غرار نزل ياباني في العاصمة الثقافية لليابان، وتضم الملكية 39 غرفة نوم وتقف الى جانب معبد تينريوجي وهو أحد مواقع التراث العالمي، وتتضمن سبا.

t14
London’s Goring hotel : أعيد فتحه بعد تجديد هام ، ويتميز بتصاميم داخلية منتعشة أبدعها كل من Russell Sage ، وديفيد لينلي وغيرهما،و يوفر أجنحة فاخرة تم تجديدها كما يتوفر على مطعم يقدم وجبات و أطباق جديدة ومميزة.

t15
Kameha Grand Zurich : أكثر بشاشة من باقي الفنادق في هذه المدينة ، وتم تصميم فندق Kameha Grand زيوريخ على يد مارسيل واندرز ويضم 11 جناحا والمطعم الياباني يو Nijyo ومنتجع صغير.

t16
Sanctum Inle Resort : في ميانمار، و يضم 96 غرفة نوم و يهدف تصميمه إلى استحضار التقاليد الرهبانية، ويوفر مدخل بحيرة مينشوانغ التي تظهر في الصورة مدخلا للأسواق المحيطة والمعابد والأبراج البوذية.

t17
Taj Dubai :أول فندق للعلامة التجارية في الشرق الأوسط، و يضم تاج دبي مطعم بيرو، و ناد لرجال الأعمال وجناح رئاسي يحتل الطابق 35 بأكمله.

t18
Loama Resort : في جزر المالديف، Loama منتجع يقف في منعزل شمال را أتول ويتميز بمعرض الفن الحديث الصغير ، بالإضافة إلى مرافق الطعام وخدمات سبا.

t19
Dormy House :متوفرة في السابق للتأجير الحصري، و تشمل ثمانية غرف نوم ،ولا يزال من الممكن استأجار الملكية في مجملها، وتتميز معظم الغرف بالفخامة و الرومانسية.

t20
Sofitel Le Faubourg : استؤنف بعد إعادة تصميم واسعة النطاق من قبل ديدييه غوميز، سوفيتيل لو فوبورج مطعم يانيك Alleno جديد، ويوجد في منطقة سانت أونوريه فوبورج.

t21
Cotton House Hotel : يوجد في برشلونة و هو جزء من مجموعة ماريوت، ويضم 83 غرفة نوم و حوض سباحة على السطح، ومختلف الصالات وشرفة واسعة.

t22
Ritz-Carlton Bali : في Sawangan، نوسا دوا، ويشمل فندق ريتز كارلتون بالي 34 فيلا تطل على المحيط ، و ستة مطاعم وصالات. و نادي الأطفال الذي يقف في مبنى مخصص،وهناك مكان مخصص للإحتفال بالزفاف على ساحل المحيط وهو متاح للأزواج الذين سحرتهم رومانسية المكان.

t23
Park Hyatt Sanya Sunny Bay Resort : تم تصميم فندق بارك حياة سانيا ليشبه قصراً خاصاً على البحر، ويضم شاطئا خاصا به، وخمسة حمامات سباحة وبحيرة اصطناعية.

t24
the Knickerbocker :في 42 وبرودواي، مع إطلالة على تايمز سكوير، ونيكربوكر هو فندق يضم 330 غرفة نوم يتميز بتوفره على بار على السطح، و يقدم خدمات فاخرة لضيوفه.

t25
Maison Souquet : يحتوي فندق باريس ميزون Souquet على 20 غرفة فقط ،ويتميز بتصميم داخلي فاخر من إنجاز جاك غارسيا.

t26
Villa Stephanie :خاصية جديدة في Brenners بارك هوتيل آند سبا في بادن بادن، فيلا ستيفاني جزء من مجموعة “OETKER”و هي مخصصة للرفاهية في جميع مظاهرها، و تقدم علاجات التجميل، للتخلص من السموم والتوجيه والتغذية، والرعاية النفسية والطبية.

t27