السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صورة مسربة لهاتف Galaxy S6 Active

h

قال موقع “جي إس إم أرينا”، GSMArena، إنه حصل على صور مسربة لما يبدو أنه الهاتف الذكي “غالاكسي إس6 أكتيف”، Galaxy S6 Active، الذي لم يُعلن عنه رسمياً بعد، وهو النسخة القوية وشديدة التحمل للظروف القاسية من أحدث هواتف شركة سامسونغ، “غالاكسي إس6”.
وأضاف الموقع بحسب ما أورده موقع “24” الإماراتي، أن الصور تُظهر الجهة الأمامية والخلفية من الهاتف وهو باللون الأسود، ويشبه “غالاكسي إس6 أكتيف” سلفه “غالاكسي إس5 أكتيف” الذي أطلقته “سامسونغ” العام الماضي.
وكما في “غالاكسي إس6″، تحافظ كاميرا الهاتف وأسفلها قارئ نبضات القلب على نفس المكان في الجهة الخلفية، التي يبدو أيضاً أنه سيجري نقل مكبرات الصوت إليها.
وأكد “جي إس إم أرينا” أن “غالاكسي إس6 أكتيف” سيأتي بدون قارئ لبصمات الأصابع نظراً لطبيعة أزراره القاسية، مع الإشارة إلى أن إصدار العام الماضي جاء بدون هذه الميزة أيضاً.
ونقل الموقع عن مصدره أن “غالاكسي إس6 أكتيف” سيأتي مع الرقم “إس إم-جي890أيه” SM-G890A، بالإضافة إلى بطارية بسعة 3,500 ميلي أمبير/ساعة.
ويُتوقع أن يقدم الهاتف المرتقب نفس مواصفات “غالاكسي إس6″، ويشمل ذلك معالجاً بتقنية 14 نانومتر ومن نوع “إكسينوز 7420″، وشاشة بقياس 5.1 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل.
وتتسق هذه التسريبات مع تسريبات سابقة نشرها موقع “سام موبايل” SamMobile في شهر مارس “آذار” الماضي، كان قد ذكر فيها أن “غالاكسي إس6 أكتيف” سيقدم شاشة “سوبر أمولد+” Super AMOLED+، بقياس 5.1 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسل، و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل.
وكان قال الموقع نقلاً عن مصادر من داخل “سامسونغ” إن الهاتف سيقدم نفس مواصفات “غالاكسي إس6” الجديد، عدا عن البطارية، التي ستأتي بسعة أكبر تبلغ 3,500 ميلي أمبير/ساعة، كما أنه سيأتي بسماكة 8.8 ميليمترات.
وكما هو الحال مع إصدار العام الماضي، “غالاكسي إس5 أكتيف”، ستكون شركة الاتصالات الأمريكية “أيه تي آند تي” AT&T، أول من يطلق الهاتف، وفقاً لموقع “سام موبايل”.
يُذكر أن شركة “سامسونغ” قد أطلقت في مارس “آذار” الماضي هاتفها الذكي “غالاكسي إكسكفر 3” Galaxy Xcover 3، الذي يندرج تحت فئة الهواتف شديدة التحمل للظروف القاسية، ويقدم مواصفات متوسطة.

h1

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات