شاهد: فوندرون.. يطًير هاتفك في الهواء لالتقاط الصور من على بعد!

t6

ظهرت في الآونة الأخيرة الكثير من الأجهزة التكنولوجية التي تمكن مستخدميها من التقاط الصور عن بعد، مثل “نيكسي”، وغيرها، ونقدم لكم اليوم أكثر هذه الأجهزة ابتكاراً وعمليةً، جهاز فوندرون، PhoneDrone.
وبحسب موقع “القيادي”، يعمل “فوندرون” كطائرة بدون طيار تتيح لمستخدميه الفرصة لالتقاط الصور عن بعد، وهو ما يساعد الكثيرين في التقاط صور السيلفي المميزة بسهولة، كما يساعد أيضاً الأشخاص الذين يعملون بمجالات العقارات لتصوير أعلى البنايات الشاهقة وهم يقفون بأماكنهم في أسفل البنايات دون الحاجة للصعود إلى هناك بأنفسهم.
يذكر أن ما يميز “فوندرون” عن غيره من الأجهزة هو أنه غير مزود بكاميرا منفصلة وخاصة به، بل أنه يستعين بكاميرا هواتف مستخدميه الذكية، ويعمل أيضاً وفقاً للتطبيق الذكي الذي يجب على مستخدم “فوندرون” تنزيله قبل البدء بأخذ الصور، ليساعده ذلك التطبيق على مشاركة ونشر الصور والفيديوهات الملتقطة على مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني تلقائياً.
يأتي الجهاز بحجم صغير يناسب مستخدميه ليتمكنوا من حمله معهم في كل مكان، ويزن 1850 جراماً، ويمكنه التحليق والطيران لمدة 25 دقيقة متواصلة بسرعة 35 ميل في الساعة.
تعرف على “فوندرون” عبر هذا الصور التالية والفيديو أدناه:

t1

t2

t3

t4

t5

t6

t7

t8

t9

t10