صور: 10 من أفخر الأجنحة الفندقية الخيالية

g1

عندما يتعلق الأمر باختيار مكان الإقامة المناسب لقضاء بعض الوقت أثناء رحلات العمل أو الترفيه فإن أغلب الناس يلجؤون إلى الفنادق المعروفة التي أوصاهم بها أصدقاؤهم أو التي أقاموا فيها في رحلات سابقة، ولكن هذا الأمر قد يجعل الرحلة مملة وخالية من المغامرة وقد يفقد الفندق بريقه وجاذبيته بتكرار الإقامة فيه، كما أن اختيار مكان الإقامة يجب أن يكون بأهمية اختيار مكان الرحلة وكذا الأماكن التي ستزورها، ولكي تختار مكانًا لن تنساه إليك قائمة بأجنحة مميزة و غير عادية من تصميم شخصيات مشهورة في عالم الأزياء و الديكور بالصور، بحسب موقع “سنيار”:
“بيتسي جونسون”، جناح إلويس في فندق بلازا:
كل شيء وردي في جناح إلويس في فندق بلازا في نيويورك، وهو مستوحى من سلسلة الأطفال الكلاسيكية الشهيرة لكاي طومسون، والتي تحمل نفس الإسم، وقد تم تصميم الجناح بشراكة مع مصممة الأزياء “بيتسي جونسون” بهدف إنشاء جناح مناسب للأسرة في روح بطلة طومسون، وتم تزيين جدار الجناح بشرائط على شكل حلوى، وبقوالب أوراق الذهب، والسجاد مطبوع بتصاميم من وحي الحمار الوحشي والفراش مخصص، واللوح الأمامي مبطن باللون الوردي الذي تظهر لمساته في جميع أرجاء الجناح الذي اعتبره الخبراء وسيلة جميلة لربط العطل بشيئ يحبه الأطفال بالإضافة إلى استكشاف مدينة نيويورك.
أما سعر الإقامة في جناح إلويس “Eloise Suite” في فندق بلازا النيويوركي فهو 2043 دولار في الليلة.

g2
“نيت Berkus”، فندق Loews ريجنسي:
في شهر ديسمبر من العام الماضي 2014 إفتتح فندق “ويز ريجينسي” ستة أجنحة جديدة، وقد كان كان مصمم الديكورات الداخلية والشخصية التلفزيونية “نيت Berkus” واحدًا من المصممين المشاركين في المشروع، حيث قام بتصميم جناح يقع في الطابق 21 في الفندق، ويتميز بأسلوب و نمط جذاب ومميز، حيث يجمع بين أرضيات البلوط ولمسات فنية منتشرة في أرجاء المكان، ويمتد هذا الجناح الذي هو أقرب إلى شقة مستقلة على مساحة 990 قدم مربع، ويضم مطبخًا وغرفة طعام تضم لوحات فنية جميلة وغرفة معيشة رسمية، وغرفة نوم تزينها صورة منسوجة يدويًا بواسطة فرناندو “Bengoechea”، وشرفة تطل على بارك افنيو.
أما سعر الإقامة في جناح نيت بيركوس في “Loews Regency Hotel” فيبدأ من 3799 دولار في الليلة.

g3
“بلاك آيد بيز”، فندق هارد روك في سان دييغو:
تم تصميم الجناح الذي يمتد على مساحة 610 قدم مربع من قبل المجموعة الحائزة على جائزة غرامي، والتي تضم أعضاء “will.i.am، فيرغي، apl.de.ap و Taboo”.
كل شيء من الأثاث إلى الألوان ومفارش السرير تم اختيارها من قبل الفرقة، وحتى المكان المحدد حيث حرصوا على توفير أفضل إطلالة من الشرفة على ودستوك، وعندما يدخل الضيوف إلى الغرفة، تستقبلهم رسالة الفيديو الشخصية التي أعدها “will.i.am”، ويشاركهم فيها أفضل ألحانه، وتضم الغرفة أو الجناح ثلاجة صغيرة تضم كل العناصر المفضلة لدى الفرقة.
أما سعر الإقامة في جناح بلاك آيد بيز في فندق “Hard Rock Hotel San Diego” من 700 دولار في الليلة.

g4
“كريستيان ديور”، فندق ماجستيك باريير كان:
يوصف بأنه “جناح كريستيان ديور الوحيد في أوروبا”، ويتميز بنتهاوس مصمم الأزياء الحصري في فندق ماجستيك باريير بالأناقة، ويمتد على مساحة 450 متر مربع، ويتكون من غرفتي نوم تطل على مناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط ​​من شرفة في الطابق الـ 6، وتشمل كلًا من غرف النوم حمامًا خاصًا، وخزانة الملابس.
ويغلب الرمادي المستوحى من “البوتيك” الذي يقع في “أفنيو مونتاين” عليها، وتؤطّرها المصمّمة ناتالي رايان بإرث هذه الدار العريقة.
وتؤثث قاعةَ الطعام طاولةٌ كبيرة تنتمي إلى طراز لويس السادس عشر، تحوطها كراسٍ دائرية، يُمكن رؤية مثيلاتها في كلّ متاجر “ديور”، وهي مكسوّة بالقماش الفضي والرمادي المتموج، المستوحى من قماش “البليسييه” الذي استعمله ديور في الأزياء التي كان يصمّمها.
وتتوسّط الصالون أرائك فاخرة، مزدانة بوسادات باللون الأحمر، ويبدو تركيز المصمّمة رايان على الخشب واضحاً، إذ يغطّي جدران الصالون.
ويجمع ديكور غرف النوم ما بين البساطة والرقي، حيث ترتدي جدرانها القماش المبطّن الرمادي الفاتح، وتفصل بوابات من الزجاج المخطّط المستوحى من خطوط حقائب يد دار “ديور” بينها وبين الحمّام الملحق بها. وتزيّن هذه الجدران صور أبرز نجمات هذه الدار العريقة وسفيرات جمالها.
أما تكلفة الإقامة في شقة كريستيان ديور “Christian Dior Suite” في فندق ماجستيك فهي حوالي 17.075 دولار في الليلة.

g5
“Diane von Fürstenberg — One&Only” في جزيرة هايمان:
هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها مصممة الأزياء “Diane von Fürstenberg” في تصميم جناح فندقي ،فقد وضعت لمستها السحرية على 20 جناحًا في كلاريدج في لندن، بالإضافة إلى فندق “Hotel Zoo” في برلين وتولت الزينة الملكية في فندق أميجو في بروكسل، لكن منتجعًا واحدًا فقط يمكنه أن يفخر بأن لديه جناح فريد من نوعه مصمم من قبل المصممة البلجيكية.
بعد تحديث المنتجع الذي تكلف 80 مليون دولار كشف “ون آند أونلي” في جزيرة هايمان التي تقع على الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا على غرفتي نوم وبنتهاوس من إبداع المصممة، والذي يجمع بين أنواع مختلفة من الأنماط، الجناح يطل على البحر، ويشمل منطقة واسعة لتناول الطعام وصالة، والنوافذ مغلقة ممتدة من الأرض إلى السقف، وشرفة كبيرة،و أربعة أسرة و حمامين كاملين.
أما سعر الإقامة في جناح “Diane von Fürstenberg” في منتجع “One&Only Hayman Island” فهو 6450 دولار.

g6
“جناح بنتلي”، سانت ريجيس نيويورك:
استعان فندق “سانت ريجيس النيويوركي” بشركة السيارات الفاخرة بنتلي لتصميم جناح يفوق كل التوقعات،و يقع في الطابق 15 من الفندق، ويتميز بجمال أخاذ وفخامة فريدة من نوعها، حيث تم تزيينه بالجلود و الأقمشة، كما تم إدخال لمسات بنتلي مثل أحزمة الأمان في تصميم الستائر المخاطة يدويًا، وتعكس أغلب المفروشات فيه الخصائص القيمة لسيارات “بنتلي” الفخمة حيث تم تزويد الجناح بمفروشات ملكية وزهور طازجة، وهو يضم غرفة نوم وحمام خاص، بالإضافة إلى بهو وغرفة طعام و غرفة معيشة.
أما تكلفة الإقامة في جناح بنتلي “Bentley Suite” فهو 10.500 دولار في الليلة.

g7
“جناح ليني كرافيتز”، فندقSLS في ساوث بيتش:
حظي فندق “Something lovely’s Started”، ويختصر بـ SLS بديكور ناري من تصميم “ليني كرافيتز” الذي وضع لمساته على اجنحة الطابق الأخير، يقدم هذا الجناح الذي يمتد على مساحة 1117 قدم مربع من المساحة الداخلية و 360 قدم مربع خارج الفيلا،رؤية مثيرة للكرافيتز، و هو مزين بالتحف والجذوع والحلي الفريدة، كما تم مزج الأثاث والجلود البنية مع طباعة منقوشة جريئة والبلاط والرخام، والفضاء كله وكأنه فيلا روك ، ويقع على بركة هايد بيتش، ويضم شرفة واسعة تطل على المحيط، وحوض استحمام ومرافق سبا .
أما تكلفة الإقامة في جناح كرافيتز في فندق “SLS Hotel South Beach” فهي 2000 دولار في الليلة.

g8
“مارتن كاتز”، نيويورك بالاس:
جناح بنتهاوس مصمم المجوهرات الشهير مارتن كاتز في نيويورك، وهي قصر يضم ثريا من 20 قدمًا من الماس، وصناديق الكريستال بقيمة 1.5 مليون دولار، وطاولة مصممة خصيصًا لعرض المزيد من المجوهرات العائمة.
بالتعاون مع شركة تتخذ من نيويورك مقرًا لها، وتدعى “BBG-BBGM”، وتم تصميم جناح يمتد على مساحة 5000 قدم مربع مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، وبيانو كبير و أرضيات من الحجر، في الطابق العلوي، توجد غرفة نوم رئيسية بينما الطابق الثاني مجهز بكراسي مستوحاة من الفن ديكو في حين يفتح الطابق الثالث على شرفة خاصة مع موقد لحرق الأخشاب .
أما تكلفة الإقامة في هذا الجناح النفيس والفاخر في فندق “The New York Palace” فهي 25 ألأف دولار في الليلة.

g9
جناح “Badgley Mischka” في منتجع “Badgley Mischka” بالم بيتش:
هناك ترف واضح في هذا الجناح الذي يضم غرفة نوم واحدة حيث تم استخدام أرضيات من الرخام ، وأثاث تود هاسي مصمم خصيصًا، ويمتد على مساحة 2،135 قدم مربع تمنح للضيوف إطلالة جميلة على شاطئ ويكيكي، وتتميز بجدارن كاملوة من النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف، أما السقيفة فهي تأتي مع غرفة نوم رئيسية وحمام وغرفة معيشة مع سرير أريكة، وخمسة شرفات ومنطقة لتناول الطعام تستوعب ثمانية أشخاص.
أما تكلفة الإقامة في هذا الجناح “The Breakers Palm Beach” فهي متاحة حسب الطلب.

g10
جناح كارل لاغرفيلد،فندق “Schlosshotel im Grunewald”:
قام “كارل لاغرفيل” واحد من الوجوه المعروفة في عالم الموضة، والمدير الإبداعي لشانيل بشراكة مع الفندق الألماني”شلوس هوتيل إم غرونه فالد” بتجهيز مساحة 1140 قدم مربع، وتم تزيينها باللون الوردي والذهب الملون، والأرضيات الصلبة والسجاد الأنيق، وسقيفة كلاسيكية تفوح منها رائحة شانيل، ويشمل الجناح مدخل القاعة، وغرفة معيشة، نوافذ كبيرة وغرفة نوم تضم سريرًا بحجم خاص و حمام ببلاط مزين برسومات فرنسية رومانسية وقد تم اختيار كل شيء بعناية حتى الكؤوس والصحون المستخدمة في وجبات الطعام.
أما تكلفة الإقامة في جناح “Schlosshotel IM Grunewald” الفاخر فهي 3118 دولار في الليلة.

g11