صور: ولي العهد يصل إلى الولايات المتحدة لترؤس وفد المملكة في قمة كامب ديفيد

y5

وصل الأمير “محمد بن نايف” ولي العهد وزير الداخلية، مساء أمس الثلاثاء، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لترؤس وفد المملكة في اجتماع قادة دول مجلس التعاون الخليجي مع الرئيس الأمريكي “باراك أوباما” في “كامب ديفيد”، نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبدالعزيز”.
وبحسب موقع “أخبار 24″، كان في استقبال ولي العهد لدى وصوله مطار قاعدة أندروز الجوية بولاية ميريلاند الأمريكية، الأمير “محمد بن سلمان” ولي ولي العهد وزير الدفاع، ووزير الخارجية “عادل الجبير”، والمندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة السفير “عبدالله المعلمي”، وعدد من كبار المسؤولين الأمريكيين وأعضاء السفارة السعودية بواشنطن.
بعد ذلك غادر ولي العهد يرافقه ولي ولي العهد في موكب رسمي إلى مقر إقامتهما.
وقد رافق ولي العهد لدى وصوله أمريكا وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور “مساعد العيبان”، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور “سعد الجبري”، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور “عادل الطريفي”، ورئيس الاستخبارات العامة “خالد الحميدان”، وعدد من كبار المسؤولين.
الجدير بالذكر أن قمة خليجية أمريكية تبدأ اليوم وتستمر حتى يوم غدٍ في منتجع كامب ديفيد بالولايات المتحدة تجمع قادة دول مجلس التعاون الخليجي والرئيس الأمريكي “باراك أوباما”، وتناقش تعزيز التعاون الأمني والعسكري بين واشنطن ودول المجلس، ومكافحة الإرهاب، ومواجهة تدخلات إيران في شؤون الدول العربية.

y1

y2

y3

y4