اعلان

فيديو: خليفة المعمري.. أعلن عن حصوله على سيارة هدية عبر الإنستجرام فأصيب بمرض غامض

Advertisement

c

أصيب نجم الإنستجرام “خليفة المعمري” بمرض مفاجئ عقب نشره مقطع فيديو أكد فيه حصوله على سيارة هدية.
وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، أول أمس الاثنين، مقطع فيديو يظهر في قسمه الأول الشاب الإماراتي “خليفة المعمري”، يتحدث عن حصوله على سيارة هدية، فيما يظهر القسم الآخر من الفيديو الشاب نفسه يخضع للعلاج في المستشفى بعد إصابته بأمراض لم يتم تشخصيها بعد.
ودشن مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسمًا حمل اسم “#خليفة_المعمري”، شاركوا فيه بآلاف التغريدات التي تضرعوا فيها إلى الله، سائلين إياه شفاء الشاب الإماراتي؛ حيث قال مشاري: “عين ما صلت ع النبي، اذكروا الله على كل شي.. اللهم أنزل الشفاء على عبدك #خليفة_المعمري الله يقومك بالسلامة”.
وقالت الجوهرة: “اللهم أبطل أثر عين أصابت جسدًا فأمرضته، وجمالًا فشوهته، وأصابت قلبًا فأحزنته.. اللهم اشف”.
وأضاف محمد ميرزا: “للأمانة، ما أعرفه، لكن كثرة الدعاء له دليل على أخلاقه، فأسأل الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية، ويقومه بالسلامة يا رب العالمين”.
ودعا المغرد متيم، ربه قائلًا: “اللهم أبطل أثر عين أصابت عقلًا فبلّدته أو أصابت علمًا فضيعته أو أصابت جسدًا فأمرضته أو أصابت عضوًا فأبطلته، يا رب العالمين”.
وسألت رهف الفوزان: “الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه”، متسائلةً: “وش بيضرك لو ذكرت ربك؟ صدق من قال: العين حق”.
ووفقًا لموقع “24” الإماراتي الذي ذكر أن طالب المنحة الدراسية “خليفة المعمري” 21 عامًا، أنقذ قبل ثلاثة أشهر شابة تعرضت للسرقة بعد أن دهستها سيارة في الولايات المتحدة الأمريكية.
وإلى الآن، لم تتضح التفاصيل عن مرض “خليفة المعمري”، إلا أن الفيديو المتداول له بالمستشفى يبين أنه بحالة خطيرة جدًّا.

http://www.youtube.com/watch?v=HqqhdmBI-Aw