السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

فيديو: مباراة كرة قدم بين فريقين معصوبي الأعين

Capture

هل تخيلت يوماً مبارة بكرة القدم بين فريقين لا يمكن للاعبين فيها مشاهدة الملعب أو الكرة؟ هذا ما فعله فريقان في النروج نزلا إلى أرضية الملعب لأداء مباراة فريدة من نوعها بعد أن طلب من اللاعبين ارتداء نظارات تمنعهم من الرؤية. وتم تصوير هذه المباراة الطريفة لصالح برنامج “غولدن غول” الرياضي في النرويج، ويظهر فيها مجموعة من اللاعبين المحترفين يتحركون على أرضية الملعب، وهم غير قادرين حتى على السير في خط مستقيم لتوجيه أنفسهم بالاتجاه الصحيح نحو مرمى الخصم.

وبدا اللاعبون وهم يسيرون وقد رفعوا أذرعهم للأعلى كالزومبيات، وراحوا يرتكبون العديد من الهفوات والأخطاء المضحكة، كالابتعاد عن مرمى الخصم المفتوح والتحول إلى الاتجاه الآخر، كما راحوا يركلون بعضهم البعض ولم يتمكنوا من التحكم بالكرة. وكان حارس المرمى من بين أهم نجوم اللقاء، بعد أن حاول حماية مرماه من الأهداف عن طريق الاستلقاء على الأرض والتحرك كالسمكة. ويبدأ الفيديو بفريق من اللاعبين يقفون عند خط المنتصف كالعادة استعداداً لانطلاق المباراة، وقبل أن يطلق الحكم صافرة البداية، يعطى كل لاعب نظارات تمنعه من مشاهدة الملعب بحسب موقع 24 الإماراتي.

وما إن بدأت المباراة حتى بدا واضحاً أن لاعبي الفريقين والحكام الثلاثة غير قادرين على تحديد مكان وقوفهم في الملعب، ومع تقدم وقت المباراة بدأ اللاعبون بالتأقلم مع النظارات التي تسمح لهم برؤية ما تحت أرجلهم فقط. وبما أن الحكم كان يستخدم نفس النظارات، فبالطبع لا يهم أي مكان يقف فيه على أرض الملعب. وانتهت المباراة الطريفة في النهاية بفوز فريق موندالين على فريق سانديفورد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

https://www.youtube.com/watch?v=JRQMgrp92oo

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات