القصبي يعود إلى جمهوره والكوميديا بـ سيلفي رمضاني

1431379559ناصر-القصبي-44-560x308

يعود الممثل الكوميدي ناصر القصبي إلى جمهوره من جديد، بعمل تليفزيوني كوميدي خلال شهر رمضان 2015، يحمل اسم “سيلفي”.
ووفقا لموقع عين اليوم جاء في بيان من مجموعة MBC التي تتولى إنتاج المسلسل الجديد، أن الفنان سيعود بالمسلسل خلال شهر رمضان 2015، والذي سيعرض حصريا على شبكة قنوات MBC، وبدأ تصوير المسلسل بالفعل.
وكشف البيان أن العمل يضم نخبة من نجوم الكوميديا السعودية والخليجية، ويناقش بأسلوب كوميدي العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية. وتمت كتابة مسلسل “سيلفي” بطريقة الورشة الكتابية، وشارك بها كل من خلف الحربي، ود. عبد الرحمن الوابلي، ناصر العزاز، سامي الفليح، عبد العزيز المدهش، حسن الحارثي، أماني السليمي، وسعد المدهش، ويتولى إخراجه المخرج أوس الشرقي.  أما الممثّلين فهم مزيج من نجوم الخليج ومن أبرزهم ناصر القصبي، يوسف الجراح، حبيب الحبيب، محمد الطويان، عبد الإله السناني، أسعد الزهراني، ريماس منصور، عبد الله عسيري، هيا الشعيبي، شيلاء سبت، عبير أحمد، بشير الغنيم، خالد سامي، عبد المحسن النمر، بعضهم يشارك كأبطال دائمين في العمل، والبعض الآخر سيشارك كضيوف شرف على المسلسل.
وقال القصبي من خلال البيان: “إن (سيلفي) يشكل محاولة للعودة إلى الكوميديا الاجتماعية الجادة، وتصوب نقدها البناء على بعض أمكان الخلل في مجتمعاتنا، وذلك ضمن أجواء تمزج بين الابتسامة والرسالة الاجتماعية بطريقة متوازنة”. وأضاف القصبي: “المسلسل يطرح قضايا اجتماعية وإنسانية متعددة، ويعالجها بأسلوب خاص جدا، فحينا نلجأ إلى الكوميديا المباشرة، وأحياناً إلى الكوميديا السوداء، كما تأخذ بعض الحلقات بعدا دراميا عندما تقتضي الحاجة لذلك، شرط ألا تغيب الابتسامة”. وشدد القصبي على أن “سيلفي” مسلسل كوميدي يحمل هوية خاصة بامتياز، فهو يختلف عن أعماله السابقة، كما يشكل رهانا لجميع القائمين عليه، ولجميع الزملاء الممثّلين المشاركين فيه، ويأمل أن يحظى العمل بإعجاب الجمهور.