السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

سامسونغ تطلق إكسسوارات فاخرة لهواتف غالاكسي الجديدة

c

أطلقت شركة “سامسونغ” مجموعة فاخرة من الإكسسوارات الجديدة لهواتف “غالاكسي إس 6″ و”6 إيدج”.
وأوضحت الشركة أن المجموعة الجديدة من الإكسسوارات ستوفر للمستخدمين حرية تخصيص هواتفهم الذكية بما يتناسب مع أسلوبهم الشخصي، وتمزج بين الموضة والتكنولوجيا.
ويعد ثراء مجموعة الإكسسوارات الجديدة دليلاً على برنامج “صُمم من أجل سامسونغ”.
وبحسب موقع “24” الإماراتي، تضم مجموعة الإكسسوارات الفاخرة العديد من الماركات الفاخرة مثل:
– بيرتون:
عملت مجموعة بيرتون على إثراء منتجات رياضة التزلج على الجليد في جميع أنحاء العالم من خلال مجموعة منتجاتها الرائدة للرجال والنساء.
والآن من خلال مجموعتها لهواتف سامسونغ، تواصل بيرتون نجاحها من خلال أغطية واقية حيوية مستوحاة من أكثر نموذجين شعبية للعلامة التجارية.
– سواروفسكي:
بناءً على علاقة التعاون طويلة الأمد مع سامسونغ قامت شركة سواروفسكي بتطوير سلسلة من الأغطية المميزة للحماية المزينة بالأحجار، والتي تعكس درجات مختلفة من الزجاج في كل من “غالاكسي إس 6” وكذلك “إس 6 إيدج”.
– مون بلان:
تواصل شركة سامسونغ التعاون مع شركة مون بلان، والتي تجمع بين تراث مون بلان المعروف بالفخامة والحرفية مع الابتكارات التكنولوجية في “سامسونغ غالاكسي إس6” وكذلك “إس6 إيدج”، وتضم المجموعة أغطية جلدية تم تصنيعها في مصانع مون بلان في إيطاليا.
– ريبيكا مينكوف:
باعتبارها شركة رائدة في مجال صناعة حقائب اليد الفاخرة والإكسسوارات والأحذية والملابس، فإن تصميمات “ريبيكا مينكوف” الجذابة لأغطية الهواتف الذكية تمتاز بالزهور والحقائب الجلدية الصغيرة لتعزز جوانب الفخامة لهواتف “غالاكسي إس 6″ و”إس 6 إيدج” المبتكرة.
وتضم مجموعة الإكسسوارات الفاخرة باقة من المنتجات الإضافية، التي من شأنها أن تكمل تصميم هاتفي “غالاكسي إس 6″، وكذلك “إس6 إيدج” الأنيق. وسوف تشمل المجموعة “Clear View Cover وS View Cover” و “flip wallet” والغطاء الواقي والشاحن اللاسلكي والبطارية الخارجية.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات