السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صور: فندق Hotel Unique جوهرة ساو باولو

b1

يمكنك الاسترخاء في غرفة مع لوازم الاستحمام الفاخرة، أثناء إقامتك في فندق “Hotel Unique”، إضافة إلى أن هذا الفندق الفاخر في ساو باولو “منطقة بيبي إتام” يوفر شرفة على السطح وخدمة الواي فاي مجانًا، مما يَعِدُ بجعل إقامتك ممتعة بكل المقاييس.
وبحسب موقع “سنيار”، في هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في ساو باولو، من المؤكد أنك ستعثر على شيء يناسب ذوقك، حيث أن مطعم الفندق ينتظرك للإفطار والغداء والعشاء، ويقدم أطباقًا لذيذة، وأثناء إقامتك في هذا الفندق الذي يعتبر بحق فريدًا من نوعه يمكنك الإستمتاع بجميع المرافق الترفيهية المتاحة بما في ذلك ساونا.
كما يوفر بركة سباحة في الهواء الطلق وحوض سباحة داخلي، وبالقرب من حمام السباحة في الداخل أو الخارج يمكنك التمتع بشراب منعش في أحد البارات الموجودة في الموقع، وفي وقت الفراغ يمكن الإستمتاع بالمرافق الترفيهية الأخرى المتاحة مثل المكتبة على سبيل المثال.
ويحتوي الفندق على قاعة اجتماعات ومركزًا لرجال الأعمال لأحداث العمل، وتشمل المرافق الأخرى خدمة التنظيف الجاف، خدمة نقل مكوكية إلى مناطق الجذب المحلية، بالإضافة إلى مغسلة مجهزة ومحطة كمبيوتر.
الفندق من تصميم “روي Ohtake”،ويتخذ شكل قوس فريد يتحدى أفق “ساو باولو” مع الهندسة المعمارية المتميزة، وقد تم تصميم كل واحد من الأجنحة والغرف 95 التي يضمها الفندق لمفاجأة وإسعاد الضيوف، ويظهر البذخ التقليدي جليًا في أحواض جاكوزي الإيطالية.

b2

b3

b4

b5

b6

b7

b8

b9

b10

b11

b12

b13

b14

b15

b16

b17

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات