السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

عودة الفيصل يكشف تعثر مشروع لـ 4 سنوات

k

فاجأ مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير “خالد الفيصل”، ظهر أمس، العاملين في مشروع تحسين وازدواج طريق مكة المكرمة جدة القديم الذي يجري العمل فيه منذ نحو أربع سنوات، مبديًا تذمره من تعثر المشروع وتأخر تنفيذه عن وقته المحدد.
وكشفت مصادر مطلعة وفقًا لصحيفة “الوطن” أن الأمير “خالد الفيصل” أجرى اتصالًا عاجلًا من موقع وقوفه على المشروع بمدير عام الطرق والنقل بمنطقة مكة المكرمة المهندس “محمد توفيق مدني”، طالبًا تزويده بتقرير مفصل في أقل من 24 ساعة، يتضمن أسباب تعثر وتأخر المشروع عن موعد تسليمه، والحلول التي يمكن اتخاذها لاستكماله في أقرب وقت ممكن.
وكشفت المصادر أن أمير منطقة مكة المكرمة، وفور مغادرته أمس مقر رابطة العالم الإسلامي التي افتتح بها الدورة 22 للمجمع الفقهي الإسلامي، طلب من سائقه التوجه إلى جدة عبر الطريق القديم لاستطلاع مشروع التطوير الذي يخضع له هذا الطريق، وأبدى انزعاجه من التعثر الذي طال المشروع، إضافة إلى غياب وسائل السلامة.
وفي الوقت الذي أكدت فيه مصادر مطلعة بفرع وزارة النقل بمنطقة مكة المكرمة أمس، أن اجتماعًا عاجلًا عقدته الإدارة بحضور المعنيين بالمشروع المتعثر لإعداد التقرير الذي طلبه أمير المنطقة.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات