السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صور: كندي يقتل ابنته وزوجته وشقيقته ويشرح السبب على فيسبوك

10100

أقدم رجل كندي على قتل كل من ابنته وزوجته وشقيقته، وكتب عبر موقع فيسبوك اعترافا بفعلته مبينا الأسباب، التي دعته لذلك، قبل أن يقدم على الانتحار.
وبحسب صحيفة “مترو” البريطانية، فإن راندي جانزن من منطقة فانكوفر بغرب كندا، كتب صباح الخميس الماضي على صفحته في فيسبوك، إنه أطلق الرصاص على رأس ابنته اميلي (19 عاما) لأنها كانت تعاني منذ الصغر من صداع نصفي مستمر، “دمر حياتها وسبب لها الاكتئاب”، على حد قوله.
وأضاف جانزن إنه أطلق الرصاص أيضا على زوجته، “بعد ذلك قمت بإطلاق النار على زوجتي  لوريل، لتجنيبها المعاناة عندما تعلم بمقتل ابنتها”.
وجاء أيضا في رسالة جانزن “ثم بعد بضعة أيام قمت بإطلاق النار على أختي شيلي، لأنني لا أريد لها أن تعيش مع هذا العار، الذي تسببت به لوحدي”.
وكانت الشرطة عثرت على جثة الفتاة في منزل بإحدى ضواحي فانكوفر، وانتقلت بعدها إلى المنزل، الذي انتحر فيه جانزن، بعد أن أضرم فيه النيران.
وعبر جانزن عبر فيسبوك عن “ندمه الشديد”، مبينا إنه “لم يعد قادرا على رؤية ابنته الصغيرة تتعذب”، بعد أن منعها الصداع النصفي من إكمال دراستها الجامعية، ودمر حياتها، وأضاف “انتهت معاناة عائلتي، وهم الآن في الجنة”.
canada9n-1-web
canada9n-2-web
canada9n-3-web

canada9n-4-web
canada9n-5-web

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات