صور: شركة خان تكشف عن سيارة لاندوفر ديفندرفلايينغ هانتسمان مُعَدَّلَة

x1

كشفت شركة “خان” للتصميم عن جديدتها التي هي أيضًا مبينية على أساس “لاندروفر ديفندر”، وهي نسخة الـ”بيك اب” المعدلة التي أطلقت عليها إسم “لاندوفر ديفندر فلايينغ هانتسمان 105 بيك اأب”.
“لاندوفر ديفندر فلايينغ هانتسمان 105 بيك اأب” هي نسخة فريدة من “لاندروفر ديفندر” تتميز بقاعدة عجلات أطول من الـ”بيك اب” الأصلي، حيث أصبح طول قاعدة عجلاتها 292 سنتم، وتتركز أغلب الزيادة في الطول في الجزء الأمامي أي على غطاء المحرك الضخم.
المحرك هومن فئة V-8 المخصص لسيارات الدفع الرباعي هانتسمان بسعة 2.2 ليتر ديزل وعلبة تروس من ست نسب أمامية أوتوماتيكية تنقل القوة الى العجلات الأربعة عبر نظام دفع رباعي جبار، وقد قامت الشركة بتحسين المكابح وجهاز التعليق، بالإضافة إلى زيادة في عرض السيارة بحوالي ال 15 سنتم.
كما أضافت الشركة مصدات جديدة على الهيكل الخارجي، كما تم تزويدها بفتحات التهوئة والربطات التي تعطي السيارة هيئة عدوانية، أما العجلات فهي سوداء اللون بحجم 18 بوصة ، وعلى أطرافها شريط باللون الذهبي اللامع.
المقصورة الداخلية أصبحت أكثر فخامة، حيث تم تجديدها كليًا وتم تزويدها بزوج من المقاعد الرياضية الأنيقة، وما يزيد أناقة مقصورة “لاندوفر ديفندر فلايينغ هانتسمان 105 بيك اب” أيضًا هي ساعة “تشرشل” الأنيقة وعجلة القيادة السلسة ودواسات الألومنيوم، أما بالنسبة إلى السعر فيتوقع أن يتجاوز الـ 90 ألف دولار.

x2

x3

x4

x5

x6