سامي الجابر يهدد بإقصاء النصر غدًا

sa

يلاقي فريق الوحدة الإماراتي بقيادة مدربه السعودي “سامي الجابر” ضيفه النصر في موقعة مهمة للأخير، غدًا الأحد، ضمن دوري الخليج العربي، حيث يؤمل المدرب الهلالي السابق أن يحقق فوزًا معنويًا يودع به مسابقات الدوري وربما فريق الوحدة وفق العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي، حيث يصف مراقبون تجربته في التدريب بالجيدة في ظل التقدم الذي حققه الفريق وصعوده إلى المركز الرابع وضمان البقاء فيه، فضلًا عن عدم الخسارة في الجولات السبع الماضية، وذلك بعد أن رفع رصيده إلى 44 نقطة بفارق خمس نقاط عن ضيفه النصر “39 نقطة” الساعي للبقاء في المركز الخامس الذي ينافسه عليه الأهلي السابع “38 نقطة”، والذي يحل ضيفًا على بني ياس الثامن “32 نقطة” إلى جانب الوصل.
في وقت يتطلع فيه الشباب إلى الحفاظ على مركزه الثاني عندما يستضيف الظفرة الحادي عشر بعد غد الأحد في المرحلة السادسة والعشرين الأخيرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.
ووفقًا لصحيفة “عكاظ” تقام اليوم مباراة واحدة وهي احتفالية للعين المتوج باللقب في مواجهة ضيفه الشارقة، في حين تختتم المرحلة الأحد فيلعب أيضًا الوصل مع الجزيرة، والوحدة مع النصر، وبني ياس مع الأهلي.
وبعد حسم العين للقب الدوري ومعرفة هوية الهابطين إلى الدرجة الثانية “عجمان والاتحاد كلباء”، فإن معركة المركز الثاني هي الأهم مع ختام البطولة كونها قد تسمح لصاحبها المشاركة مباشرة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.
ويحسب لـ”الجابر” أنه لم يخسر أمام المدربين الذين دربوا الهلال بعد تعادله مع فريق الأهلي الذي يدربه كوزمين، حيث سبق أن تغلب على مدرب الجزيرة “جيرتس” وتعادل مع مدرب العين “زلاتكو”، ولم يخسر في مبارياته الأخيرة ووصفت تجربته بالجيدة.