السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

سيلفي نور يربك مطار جدة

ss

أعاد قائد الاتحاد “محمد نور” حالة التفاؤل الكبرى لدى جماهير العميد من خلال انخراطه في التدريبات الاتحادية مؤخرًا، والاعتماد عليه كأحد عناصر الخبرة في دعم اللاعبين فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي، حيث تبقى للفريق الاتحادي مباراتان الأول أمام الشباب في لقاء يمثل كلاسيكو الكرة السعودية، يوم غدًا الأحد في الرياض ضمن مباريات الجولة ماقبل الأخيرة في الدوري، والمباراة الثانية أمام الأهلي في لقاء ديربي المنطقة الغربية يوم الجمعة 26 من شهر رجب الجاري ضمن مباريات الجولة الأخيرة في الدوري، إلى جانب مباريات الفريق الكروي في كأس الملك للموسم الحالي.
والاتحاديون يعقدون آمالًا كبيرة في مساهمة القائد “محمد نور” في قيادة فريقه لمنصة التتويج بأغلى الكؤوس المحلية في الموسم الجاري، ويختتم العميد موسمه بالكأس المحلية الكبرى.
ووفقًا لصحيفة “عكاظ” ينهي فريق الاتحاد تحضيراته الفنية للقاء الشباب غدًا بأداء مران أخير اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، حيث سيجري المدرب بيتوركا مناورة كروية سيركز فيها على العناصر الأساسية التي سيخوض بها لقاء الكلاسيكو غدًا في الجولة “25” من دوري جميل للمحترفين.
وكانت بعثة فريق الاتحاد وصلت مطار الملك خالد الدولي، مساء أمس، يتقدمهم القائد “محمد نور” والمدافع “حمد المنتشري”، وتوجهت البعثة الاتحادية لمقر السكن المعد لها من قبل إدارة النادي.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات