فيديو: مذيعة قناة المستقبل اللبنانية تهاجم نصرالله.. وتصف خامنئي بـ علي بابا

Capture

اعتبرت قناة “المستقبل” في مقدمة نشرتها الإخبارية أن القلمون تختصر هذه الأيام حكايةَ المرشد “علي بابا الخامنئي” والأربعين تلميذًا.
فقد اعترف هذا النهار أحدُ تلامذته قائدُ الحرس الثوري اللواء “محمد علي جعفري” بان اعتداءات ايران وتدخلاتها في اليمن وسوريا والعراق ولبنان لا هدف لها سوى توسيعِ رقعة الهلال الشيعي.
وأضافت: “لا مقاومةُ ولا ممانعة ولا مواجهة امريكا ولا من يحزنون فقط توسيعُ الهلال الشيعي قالها جعفري بالفم الملان: نريد توحيد هذه البلاد تحت راية الولي الفقيه”.
وذكرت: “من لبنان يستعد تلامذة الخامنئي وعلى رأسهم العضو في حزب ولاية الفقيه السيد حسن نصرالله للهجوم على اصحاب الارض في جرود القلمون وللاعتداء على أصحاب العِرض نزولًا عند اوامر اللواء جعفري لتوريط اللبنانيين أكثر فأكثر في دماء لسوريين، فالهلال الشيعي الذي تريده إيران لا يعترف بالحدود ولا بسيادة الأوطان ولا باستقلال الدول”.
وواصلت: “هكذا يستمر حزب الله بتنفيذ الاوامر الايرانية وها هم مقاتلوه يعودون الى عائلاتهم بالتوابيت فيما يغازل الايرانيون أميركا فرئيس بلدية طهران استبدل شعارات العدَاء للشيطان الاكبر في شوارع العاصمة الإيرانية بمئات اللوحات العالمية فيما يغرق أهل الضاحية ولبنان من الخوف من تداعيات حرب القلمون ويعودون إلى دوامات شائعاتٍ عن سيارات مفخخة هنا وهناك”.
وختمت: “أما طهران فباتت تقدم نفسها على أنها عاصمة للفنون ومدينةٌ مفتوحة على الغرب وأمام لوحاته فيما يرسم اللواء جعفري لوحات دموية من بغداد قاسم سليماني الى صنعاء عبد الملك الحوثي وسوريا الأسد ولبنان نصرالله هم تلامذة المرشد الأربعة يرسمون مستقبل إيران بدماء العرب وجثث أبنائهم”.