السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

شاهد: فيديو لطفل يصدم العالم والمطالبة بمعاقبة والده

Capture

أثار مقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، استياء الكثير، وشكل صدمة لأغلب من تابعه، حيث يظهر فيه طفل صغير يبلغ من العمر 5 سنوات، وهو يشرب الخمر من زجاجة فودكا ويدخن السجائر. ويقول الطفل في مقطع الفيديو: “أحب الشراب، وأعشق التدخين”، بينما يحمل في يده زجاجة فودكا ممتلئة ويتجرع منها مباشرة. أثار مقطع الفيديو غضب الآلاف في مختلف أنحاء العالم، والذين طالبوا بإحضار ولي أمر الطفل ومعاقبته بسبب اعتدائه على براءة الطفل.

تم تصوير مقطع الفيديو في بافلودار في شمال شرق كازاخستان، وبسبب انتشار مقطع الفيديو والمطالبة بمعاقبة أهل الطفل، بدأت الشرطة في التحرك لضبط وإحضار الطفل ووالده. وقد أكد المتحدث باسم الشرطة ألماس سادوبوف أن اللغة التي يتحدثها الطفل هي الكازاخية، وقال إن الضباط يعملون بشكل كبير للتعرف على الرجل والصبي.

التعليقات الغاضبة ملأت مواقع التواصل، حيث قال متصفح باسم موسابايف للرجل الذي يظهر في مقطع الفيديو بجوار الصبي: “لا أستطيع أن أصدق هذا، يجب أن تخجل من نفسك”. فيما قال متصفح آهر باسم توك تار: “العار العار العار، كيف يمكنك أن تفعل هذا بصبي صغير!”. بينما يقول متصفح باسم شفيق “ألوم والدي الطفل الذي يشرب في المنزل أيضًا ! فهو لم يذهب للمدرسة بعد، والبيت به مشروب الفودكا والسجائر – أي نوع من الآباء يسمح لطفله بفعل ذلك؟!” بحسب موقع إرم.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات