صور: فندق Alila Villas Soori معنى جديد للترف

r1

في بلد معروفة باعتبارها واحدة من وجهات العطلات الأكثر جمالًا في العالم، تمكن فندق “Alila” فلل الصوري في بالي من ابتكار مستوى جديد كليًا من حيث الأسلوب والترف و الحداثة.
وبحسب موقع “سنيار”، فندق “Alila” فلل الصوري في بالي، الذي افتتح مؤخرًا، قد يكون جديدًا، ولكن من الصعب أن نتصور أنه لم يكن هناك، فهو يتناغم مع محيطه، ويقف بفخر وسط الجبال، وحقول الأرز الخضراء، والشواطئ ذات الرمال السوداء، وإطلالة مميزة على المحيط الهندي.
وككل فنادقها اهتمت العلامة التجارية “Alila” بالهندسة المعمارية والتصميم والاستدامة البيئية هو أمر حيوي، كما أن الفندق مريح وفاخر، تحيط به الحدائق والبرك و الزهور المعمارية، حيث تم إيلاء اهتمام كبير لكل التفاصيل سواء في المساحات الداخلية أو الخارجية وكل هذا وسط الجمال والهدوء في بالي، وتتميز الفلل الفردية باحتوائها على كافة العناصر والوسائل الضرورية لحياة حديثة فاخرة، بالإضافة إلى التقنيات الحديثة، كما أنها مزخرفة على النمط الآسيوي المعاصر، والتي تتمتع بإطلالة بانورامية على المحيط،كما أنها مزودة بجناح خارجي، والوصول المباشر إلى الشاطئ.
وتشمل مرافق “Alila Vilas Soori” مركز “Alila” الصحي الذي يقدم العلاجات الصحية الطبيعية وحوضًا للسباحة، بالإضافة إلى مطعم من طابقين يقدم مجموعة من المأكولات القارية والإندونيسية واليابانية.
وتبدأ تكلفة الليلة في فندق “Alila Vilas Soori” الفاخر من 426 دولار.

r2

r3

r4

r5

r6

r7

r8

r9