القبض على المتسبب في حادثة الدراجات النارية بمكة

k

ألقت فرق البحث والتحري القبض على المتسبب الأول في حادث الدراجات النارية بمكة المكرمة، حسب ما أفاد به مدير إدارة مرور العاصمة المقدسة العقيد “طلعت المنصوري”، مبينًا أن التحقيقات لازالت مستمرة لمعرفة ملابسات الواقعة.
ووفقًا لصحيفة “عكاظ” قال العقيد “المنصوري” إنه بالرغم من أن قائد الدراجة النارية المصاب في الحادث الأول لم يقدم أوصافًا دقيقة عن المركبة الأولى المتسببة في الحادث إلا أن جهود رجال الأمن مكنتهم من التوصل إلى الجاني الأول وإلقاء القبض عليه والتحقيق لازال مستمرًا معه.
وأشار الى أن التجمهر حول الحادث هو السبب الرئيسي في وقوع الإصابات الأخرى، لافتًا إلى أن تلك التجمهرات التي نشاهدها دائماً حول الحوادث المرورية هي السبب في إعاقة وصول فرق الجهات المسعفة وغيرها من الجهات المختصة.
وشدد على أن إدارة المرور تقوم بحجز الدراجات النارية المخالفة والتي لا تحمل لوحات نظامية وأيضًا الدراجات التي لا يتقيد سائقها بلبس الخوذة وتطبيق جميع التعليمات المرورية، مشيرًا إلى أن الحملات المرورية لملاحقة الدراجات النارية مستمرة للحد من انتشارها.
من جهته أوضح المتحدث الرسمي للشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة “عبدالوهاب شلبي” أن الحالات المصابة في حادث الدراجات النارية تتلقى حاليًا العلاج في مستشفيات العاصمة المقدسة، مبيناً ان الحالة التي دخلت العناية المركزة لازالت منومة بمستشفى حراء بقسم العناية المركزة وحالتها خطرة.