اعلان

فيصل بن تركي: حكام آسيا ظالمون.. والبطولة شؤم علينا.. ولم أرى مافعله فابيان ولو رأيت لن أفعل أي شيء

Advertisement

nnn

أبدى رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير “فيصل بن تركي” امتعاضه من الأداء التحكيمي خلال مباريات فريقه في البطولة الآسيوية، مقدمًا اعتذاره عما وقع من أحداث خلال خسارة الأمس أمام لخويا وما بعدها.
وبحسب صحيفة “المدينة” تحدث رئيس نادي النصر قائلًا: “الحمد لله على كل حال، الإصابات التي تعرض لها لاعبونا في الآسيوية كلفتنا كثيرًا، وكذلك سوء التحكيم الذي واجهناه منذ بداية البطولة، ولا ألوم الأشقاء في نادي الهلال على احتجاجهم ضد التحكيم الآسيوي فحكام البطولة ليسوا عادلين”.
وأضاف: “النصر تعرَّض لظلم خصوصًا في مباراة لخويا الأولى بقطر، فكان من المفترض طرد اللاعب كريم بوضيف بعد تسبّبه في إصابة إبراهيم غالب وإيقافه لست مباريات، وعلى الاتحاد الأسيوي أن يراجع نفسه”.
وأكد الأمير “فيصل” أن الأحداث التي وقعت بعد نهاية المباراة خصوصًا من الجماهير النصراوية ليست من شيم نادي النصر وجمهوره، معلقًا على اعتداء “فابيان” على لاعب لخويا الكوري “نام تاي هي” بقوله: “لم أر شيئًا، ولو رأيت ما فعله فابيان لن أفعل أي شيء أيضًا فما حدث للنصر في مباراة لخويا ليس بسيطًا”. وتابع: “في بداية المباراة كنا جيدين ووصلنا لمرمى لخويا أكثر من مرة ولو سجل الفريق أي هدف من تلك الفرص لأنهينا المباراة ولكن هذا حال كرة القدم، وتفكيرنا الآن منصب على بطولة الدوري حيث لدينا مباراة مهمة أمام الهلال مطالبين بالفوز فيها ونتمنى من الجمهور الحضور لمساندة اللاعبين”.
ووصف رئيس النصر البطولة الآسيوية بأنها كانت “شؤم” على نادي النصر هذا الموسم فأغلبية المباريات التي خاضها الفريق تعرض فيها للإصابات، مؤكدًا في الوقت ذاته أن النصر لا يشعر بضغط للمشاركة في البطولة لأنه معتاد على هذه التحديات، خصوصًا أنَّه شارك من قبل في كأس العالم للأندية.