اعلان

الحوثيون يعلنون زعيمهم نبيًّا من عند الله

Advertisement

110

فتح مستخدمو “تويتر” الباب على مصراعيه أمام التغريدات الساخرة من مزاعم صحفي حوثي باليمن، شبَّه فيها بين زعيم الجماعة (الإرهابي) عبدالملك الحوثي بالنبي موسى، مستشهدًا بالآية الكريمة القائلة: (فَتَمَّ مِيقَاتُ رَبِّهِ أَرْبَعِينَ لَيْلَةً).
وكنوع من الهذيان الذي دأب عليه أنصار الحوثي، قال أحدهم في تغريدة على “تويتر” إن “السيد (عبدالملك الحوثي) أتمَّ ميقاته مع الله أربعين ليلة”، مضيفًا: “وكنت متوقعًا هذا منذ 15 يومًا”، في إشارة منه إلى الهجوم الغادر الذي شنته مليشيات الحوثي بقذائف الهاون على بعض المناطق الحدودية في المملكة.
ولم يكن غريبًا أن يرى من منح الحوثي “النبوة”، أن زعيمه قد “صفع المملكة”؛ إذ واصل الصحفي تجاوزه، قائلًا إن رئيس المجلس السياسي، في الليلة الأربعين، يعلن على صفحته بدء توجيه الصفعة القوية للسعودية، في إشارة إلى الهجوم على نجران بقذائف الهاون، وهو الهجوم الذي أسفر عنه سقوط 5 قتلى من المدنيين، وفقًا لما نقله موقع “24 الإماراتي” عن موقع “يمن برس”.
مستخدمو تويتر أنفسهم رأوا أن مزاعم الصحفي الحوثي أسامة ساري “نموذج بسيط للأساليب التي يستخدمها الحوثيون لغسل أدمغة الشباب، وإقناعهم بأن زعيم الجماعة رجل خارق، بل نبي من عند الله!!”.

حوثيون