فيديو.. كساب العتيبي:الإسرائيليون كانوا مؤدبين وراقين أكثر من العرب في تعاملهم معي!

gg

شدد المعارض السعودي السابق “كساب العتيبي” على أن موقف صاحب السمو الملكي الأمير “محمد بن نايف” الإنساني مع والده أثر فيه كثيراً وشجعه على العودة، بجانب الظروف التي تغيرت في المملكة ونصائح أصدقاءه بأن بلده أولى به وهو أولى بها.
وأكد “العتيبي” خلال استضافته في برنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية”، مساء أمس الاثنين، عن تلقيه أكثر من عرض سابقاً للعودة إلى المملكة منذ العام 1994 وحتى عودته مؤخراً، كاشفاً عن تلقيه عرضاً للعودة من الأمير “بندر بن سلطان” وهو في تركيا، لكن الأمر لم يتم.
وأشار “كساب” عبر حديثه إلى أن الإسرائليين كانوا مؤدبين وراقين أكثر من العرب في تعاملهم معه، وذلك عندما حاول زيارة المسجد الأقصى.
وأوضح “العتيبي” أن قضية معتقلي الرأي من أهم القضايا التي تحتاج إلى معالجة، مشيرًا إلى أنه لو التقى الأمير “محمد بن نايف” ولي العهد وزير الداخلية فسيناقشه فيها.
وأفصح “العتيبي” عن محاولة للرئيس الليبي الراحل “معمر القذافي” لاستخدامه مخلبًا ضد بلاده، متابعًا: “لم أتجاوب مع محاولات الليبيين ورأيت أن محاولات استغلالي ضد بلادي إهانة لي”.
يذكر أن “العتيبي” قضى 20 عاماً خارج المملكة، وسبق أن هاجم صاحب السمو الملكي الأمير “محمد بن نايف” بشدة عبر “تويتر”، وتعامل معه الأخير بصدر رحب عندما وجه بتوفير طائرة خاصة لنقل والد “كساب” من الجوف إلى الرياض، لتلقي العلاج.