شرطة عسير تكشف ملابسات إطلاق نار على دورية مرور بالخميس

NN

قالت شرطة عسير إنها ضبطت متهميْن اثنين في واقعة إطلاق نار على دورية مرور بخميس مشيط؛ مُبَيّنة على لسان ناطقها الإعلامي، أن البحث جارٍ عن متهم ثالث بإطلاق النار، في الحادثة التي بدأت على خلفية إيقاف سيارة قطعت إشارة مرور، وموضّحة أن الواقعة أُحيلت لهيئة التحقيق والادعاء العام ولا إصابات.
وتفصيلاً؛ فقد أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير العقيد “عبد الله ظفران” حسب موقع “سبق” ، أنه أثناء تمركز إحدى دوريات المرور بإشارة سوق الخضار بمحافظة خميس مشيط، تم ضبط صاحب سيارة “هايلكس”، قام بقطع الإشارة، وأثناء القبض عليه تم سحب مفتاح سيارته؛ تمهيداً لحجزها.
وأثناء ذلك حَضَرَ شخصان في سيارة “أكسنت”، ووقفا مع قائد السيارة “الهايلكس”، وبعد فتره انصرفا إلى سيارتهما، وغادرا الموقع، وعلى الفور لَحِقَ بهما صاحب السيارة “الهايكس”، بعد أن تَمَكّن من تشغيل السيارة “بمفتاح بديل”.
وأضاف: “تم متابعتهم وإيقاف السيارة “الهايلكس” و”الأكسنت”، وأثناء وقوفهم مر بالقرب منهم قائد سيارة “هايلكس” أخرى غير التي تم ضبطها، وقام بإطلاق ثلاثة أعيرة نارية، ثم لاذ بالفرار. وبفضل الله لا يوجد أي إصابات”.
وأضاف: “جرى ضبط المتهمين، واستُكملت إجراءات الاستدلال، ولا يزال البحث جارياً على مَن أطلق النار، وكل مَن له علاقة بالقضية التي أُحيلت لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص”.