السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صور: مدير تعليم مكة يزور طالباً تعرض للضرب من معلمه.. وأم الطالب تروي تفاصيل الواقعة

N4

قام مدير إدارة التربية والتعليم بمكة المكرمة “محمد الحارثي”، بزيارة صباح أمس الأحد، للفصل الذي يدرس به الطالب “نواف”، الذي ضربه معلمه على وجهه ضرباً مبرحاً، قبل أن يهينه ويطلب منه شم سلة القمامة بالفصل.
ووقف “الحارثي” على إجراءات اللجنة التي شكلها تعليم مكة للتحقيق في الواقعة، وقام بتقبيل رأس الطالب والاعتذار له، وتقديم هدية رمزية له، ومبلغاً إياه تحيات وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، حيث أكد للطالب أنه يحضر بالنيابة عنه، وفقاً لما نقلته صحيفة “سبق”.
وأجرى مدير تعليم مكة اتصالاً هاتفياً بوالدة الطالب “نواف”، معرباً عن اعتذاره لها، ومؤكداً لها أنه يتابع بنفسه وضع ابنها.
من جانبها، روت والدة الطالب “نواف” تفاصيل واقعة ضرب وإهانة المعلم لابنها، حيث قالت:” إن نواف يتيم الأب، وهو طالب بالصف السادس في مدرسة البراء بن مالك الابتدائية بالإسكان في مكة المكرمة”.
وأضافت أن معلمه قام يوم الخميس الماضي بضربه هو وزميله، لحديثهما الجانبي أثناء الحصة، حيث قام بضربهما عدة مرات على الوجه والظهر والرقبة، قبل أن يدفعهما إلى سلة المهملات بالفصل، ويأمرهما بالانحناء وشم رائحتها أمام زملائهم الطلاب.
وتابعت بالقول إن نواف حضر بعد ذلك إلى المنزل باكياً، لتقوم باصطحابه إلى مستشفى حراء العام، وعمل تقرير طبي بالحالة، والذهاب به إلى مركز شرطة التنعيم، وتقديم شكوى وبلاغ رسمي ضد المعلم.
وناشدت الأم وزير التعليم ومدير تعليم مكة بأخذ حق الطالب اليتيم، متساءلة: “هل يرضى هذا المعلم أن يُفعل بابنه هذا الفعل”؟!.
إلى ذلك، أفادت مصادر أن المعلم المعتدي على الطالب أقرّ أمام لجنة التحقيق بما جرى، مبرراً ذلك بإصابته بمرض السكر، وأن الواقعة حصلت في وقت الغضب، معبراً عن ندمه واعتذاره وعزمه عدم تكرار ذلك مستقبلاً.

N1

N2

N3

N4

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات