السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

فيديو: أول مطعم بالعالم يعانق الزبائن بعد تناول الوجبات

y

يعتبر أول ما يجذب الزبائن لمطعم ما هو حسن المعاملة والاهتمام براحتهم وسعادتهم، لكن مطعماً مكسيكياً بالولايات المتحدة الأمريكية يأخذ زبائنه لمستوى مختلف كلياً من الاهتمام والنعيم، إذ يقوم صاحب المطعم بعناق كل زبون عقب انتهائه من تناول وجبته سواء كانت فطور أو غداء أو عشاء.
ووصف مطعم “Tim’s Place” الذي يحمل اسم صاحبه “تيم هاريس”، بأنه أول مطعم في العالم يتسم بأجواء حميمية ودودة، والذي أنشئ منذ عام 2010، ومنذ 5 سنوات وعانق “هاريس” نحو 19 ألف شخص، قائلاً: “أحب أن أعانق جميع زبائن المطعم، كي أمنحهم الشعور بالراحة والاهتمام ونوعاً من الصداقة بيني وبينهم”.
ويعد “هاريس” البالغ عمره 26 عاماً أول شخص في الولايات المتحدة الأمريكية يعاني من متلازمة داون ويملك مطعماً، لكنه يشعر بالفخر كونه حاز على عدة جوائز في الأولمبياد، بالإضافة إلى أنه بحار ممتاز وصياد من الدرجة الأولى، فلديه إمكانيات وقدرات تفوق تلك الموجودة عن العاديين.
افتتح والد هاريس “كيث” هذا المطعم باسمه، نظراً لامتلاكه روح التحدي والاصرار رغم إعاقته، وأبرز ما يميز هذا المطعم بخلاف أشهى وأفضل الأطباق المكسيكية هو “العناق”، ويتردد الزبائن على هذا المطعم كونهم يشعرون بنوع من المحبة والمودة والصداقة لم يعهدوها في المطاعم الأخرى، بحسب موقع “24” الإماراتي نقلًا عن موقع “أوديتي سنترال”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات