صور: البندقية VO أغلى وأجمل بندقية في العالم ثمنها 820 الف دولار

صور: البندقية VO أغلى وأجمل بندقية في العالم

الشركه الصانعة
قامت بإنتاج البندقية الأغلي والأجمل في العالم شركة عائلية صغيرة أسسها فيغو أولسون في السويد عام 1977،فمع عشقه الكبير لبنادق الصيد وحرفة النجارة أراد تحقيق حلمه بابتكار بنادق الصيد المصنوعة يدوياً ووان تكون تلك البنادق الأكثر تميزاً على مستوى العالم.

وبالفعل قد تحقق حلمه، فهو الآن يصنع مع ابنه أولف أكثر بنادق الصيد تميزا في العالم والمصنوعة يدوياً بالكامل وهي شركة متخصصه في تسليم إصدارات محدودة و مجموعات حصرية و أخرى مصممة حسب الطلب من البنادق المخصصه إلى الأسر الملكية والمشاهير بجميع أنحاء العالم كما

إنتاج البندقية VO
يتم إنتاج البندقة الأغلى في العالم على نحو محدود إذ لا يتم تصنيع سوى عدد قليل من البنادق الحصرية كل عام وتحاط هذي العمليه بالسرية التامه و الشديدة وعدم الإفصاح عن مالك البندقية لان معظمهم يكونوا من الأسر المالكة في مختلف دول العالم او كبار الشخصيات المشهورة والسياسية في العام.

وتتم صناعة البنادق يدوياً مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل حيث تصنع أخمس البندق من جذر شجر الجوز التي تتميز بقوتها ولمعانها و جمالها وهذا هو السر وراء سر جمال بنادق VO الساحر.

وتتم عملية النقش تحت أيدي امهر فناني النقش بعناية شديده لديهم المعرفه والخبرة و فن الابتكار وبهذا تتميز كل بندقية من VO بنقشاً فريداً ومميز وخاص بها.

اخر اصدار للشركه بندقية الصقر تبلغ قيمتها  820000 دولار.







شاهد أيضاً :
تقرير مصور حول أشهر أنواع البنادق الهوائية الألمانية

صور: سلاح الكلاشينكوف الأكثر انتشاراً في العالم

صور: اسلحة وبنادق السعوديين قديماً