الرئيسيةفن ومشاهيرمسلسل سكن الطالبات المبتعثات يضع بنات الخليج في صورة سيئة
فن ومشاهير

مسلسل سكن الطالبات المبتعثات يضع بنات الخليج في صورة سيئة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

مسلسل سكن الطالبات المبتعثات يضع بنات الخليج في صورة سيئة

تم الإنتهاء من تصوير مشاهد مسلسل (سكن الطالبات)، الذي يتحدث عن دراسة الطالبات الخليجيات في الخارج، وستعرضه MBC على شاشتها في رمضان المقبل والمسلسل من إنتاج الكويتي محمد حسين المطيري.

وتدور أحداث مسلسل سكن الطالبات حول الطالبة مشاعل، التي يعاني والدها من الفقر الشديد، ما يجبره على التخلي عن دفع تكاليف دراستها في الخارج، وتسبب ذلك في اضطرابات نفسية لها، لكنها أرادت أن تتحمل مسؤولية نفسها من خلال عملها في المساء، لتقع في حب ابن صاحبة المحل، بيد أنها تعود لبلدها، لصبح زواجه منها أمر مستحيل.

ويتطرق المسلسل لشخصية إيمان أو إيمي، التي تعيش قصة حب غريبة حدثت أثناء دراستها، إذ تقع في حب شخص يدعى عدولة، لكنه يسبب لها عدداً من المشكلات، وكذلك يتناول قصة الفتاة نوال، التي تتميز بهدوئها، لكنها وقعت في حب أستاذ بالجامعة، الذي وقع في حبها لأنه كره زوجته الكبيرة بالسن، التي ليس لها أبناء، لكنه في النهاية يترك نوال.

ويشارك في بطولة سكن الطالبات كلاً من لمياء طارق، ونورة العميري، وشيلاء سبت، ونور الغندور، وأسمهان توفيق، وفرح، وفخرية خميس، ونواف النجم، وخالد بوصخر، وعبدالله بهمن، وفهد باسم، وفهد عبدالمحسن، وقصة وسيناريو وحوار عبير زكريا.


شاهد أيضاً :
خالد سامي يحلق شعره حتى توافق القناه الأولى على مسلسله

ميساء تعتذر والقصبي لعرب قوت تالنت والسدحان طالع نازل

أفضل 10 مسلسلات لعام 2011

فيديو كائنات الزومبي تظهر لأول مرة في فيلم خليجي