الرئيسيةمقاطع فيديوفيديو لمعسكر التنحيف الصيفي للأطفال في دبي
مقاطع فيديو

فيديو لمعسكر التنحيف الصيفي للأطفال في دبي

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

فيديو لمعسكر التنحيف الصيفي للأطفال في دبي

فور انتهاء الموسم الدراسي يبدا الآباء والأمهات التفكير بجدول ليشغلو به أوقات اطفالهم خلال الإجازة في فصل الصيف، ورغبة منهم بتسخيرها لتنمية قدرات أطفالهم الذهنية والجسدية، ومن جهة أخرى تتنافس المراكز الترفيهية والمخيمات في دبي لتقديم أفضل البرامج التعليمية والترفيهية.

ففي دبي يقام بشكل سنوي خلال أشهر الصيف المخيم الوحيد في منطقة الشرق الأوسط المتخصص في اللياقة البدنية وتخفيف الوزن للشباب والفتيات الذين تتراوح أعمارهم بين ١١ حتي ١٧ سنة.

ويتيح المخيم للمشاركين فرصة الاستفادة من عطلة الصيف لإجراء تغييرات جذرية في عادات تناول الطعام و الإلتزام باللياقة البدنية استعدادا لعام دراسي جديد، من خلال اتباع برنامج صمم خصيصا ليجتذب الطلاب من جميع أنحاء العالم.

واستنادا إلى النتائج التي يتوصل إليها الاختصاصي، يوضع كل مشترك على نظام غذائي صارم من شأنه أن يضمن السيطرة على الوزن، وبعدها يقوم فريق من المشرفين بمراقبة الطلاب للتأكد من مدى الالتزام بالنظام الغذائي المعد من قبل الاختصاصي.

ويقيم المشاركين في مهاجع معدة خصيصا للطلبة الداخليين، والتي تم تصميمها ليكون التلميذ في أمان تام وتحت الإشراف طيلة الوقت وذلك من قبل طاقم تربوي يسهر على راحته، وكما عودتنا دبي فإن مرافق السكن الطلابي في المخيم تعد من الأفضل في العالم وتتسع كل غرفة لطالبين فقط ولكل غرفة حمامها الخاص وتلفازها بقنوات فضائية مراقبة مركزيا وثلاجة وخزينة.

ويتمتع كل طابق من طوابق السكن بصالة جلوس مزودة بتلفاز لمشهادة البرامج بشكل جماعي وعددا من أجهزة الكمبيوتر مع إنترنت ومطبخ صغير لإعداد الوجبات الخفيفة، نشاطات و مسابقات ورحلات تجاري النظام الغذائي المعد، إذ صمم المعسكر برنامج تدريب رياضي يومي من شأنه أن يساعد على رفع الروح المعنوية وتنقية الروح ورفع قدرة التحمل وحرق الدهون الزائدة وشد العضلات.

يطبق هذا البرنامج التدريبي في مركز الرياضة والترفيه الخاص بالحرم الأكاديمي والذي يتضمن حمامات سباحة، وأستاد رياضي داخلي مكيف ، وأربعة أجنحة للياقة البدنية و رفع الاثقال (لأعمار معينة فقط) مجهزة بأفضل وأحدث المعدات، وجناح خاص بالباليه واليوغا، وملعبين للاسكواش، وملعبين للتنس وملعب لكرة القدم بمقاييس دولية.

أسعار المخيم تتراوح ما بين 3500 إلى 5300 دولار اميركي ومدته من ثلاث إلى خمس أسابيع تنطلق من١يوليو ٢٠١٢.


هذا الفيديو لايعمل على قالب الأجهزة الذكية (وقت النشر).

شاهد أيضاً :
صور: فتاة روسية تدمن فقدان الوزن ليصل وزنها لـ 20 كيلو جرام

خمسة قواعد ذهبية لقوام أجمل وأكثر تناسقا