صور: ثلاثة توائم نيوزيلنديين سقطو بين ضحايا حريق مول قطر

 صور: ثلاثة توائم نيوزيلنديين سقطو بين ضحايا حريق مول قطر

ذكرنا من قبل خبر عن وقوع حريق ضخم في مول قطر (مجمع فيلاجيو ) والذي وقع ضحيته عشرات القتلى في هذا الموضوع : صور وفيديو: عشرات الوفيات في حريق ضخم في مول فيلاجيو بالدوحة، وكان من ضمن هؤلاء الضحايا ثلاثة توائم نيوزيلنديين في الثانية من أعمارهم.

وقالت جو تيرنر جدة التوائم الثلاثة لمؤسسة (فيرفاكس الإعلامية) إن ابنتها اتصلت بها بعد الحادث وإنها لم تعرف ماذا تقول لها مشيرة إلى إن ابنتها والدة التوائم الثلاثة في حالة يرثى لها من الحزن على فقدان اولادها الثلاثة.

ويعيش والدا التوائم الثلاثة جان ومارتن ويكيس في الدوحة منذ ما يقرب من خمسة أعوام، حيث عملت الأم مسؤولة مبيعات في شركة الخطوط الجوية القطرية، وكان صحفي نيوزيلندي يتواجد في مكان آخر بالمجمع التجاري مع أبنائه عندما اندلع الحريق.

وقال الصحفي أنه بعد مرور عشر دقائق من انطلاق جرس الإنذار هرع شخص من العامة بحث الجميع على الخروج من المجمع على الفور نظرا لأن النيران تشتعل في النصف الآخر من المبنى. وأشار الصحفي النيوزيلندي إلى أن عملية الهروب كانت صعبة.

وكان وزير الداخلية القطري الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني قال في مؤتمر صحفي بالدوحة إن الحريق الذي شب عند الساعة 1100 من صباح أمس بالتوقيت المحلي قضى على جزء كبير من المجمع الضخم وأسفر عن مقتل حوالي 19 شخصا بينهم 13 طفلا و4 مدرسات مرافقات للأطفال، إضافة إلى 2 من قوات الدفاع المدني التي استدعيت لمكافحة الحريق توفوا بسبب الاختناق.

وأضاف أن النيران حاصرت 20 طفلا في مركز الحضانة داخل المركز، الذي يعرف باسم مول فيلاجيو، بعد انهيار الدرج المؤدي للحضانة مما صعب مهمة إنقاذهم.


شاهد أيضاً :
صور وفيديو: عشرات الوفيات في حريق ضخم في مول فيلاجيو بالدوحة
صور: ذئب بشري صيني قتل وأكل 20 صبيا وباع لحومهم في السوق‎

فيديو: ارتفاع قتلى مظاهرات الجمعة في سوريا إلى 125 شخص