الرئيسيةصور ومحطاتبالصور زفاف أسطوري لابنة وفيق رضا بتكلفة 180 مليون ريال
صور ومحطات

بالصور زفاف أسطوري لابنة وفيق رضا بتكلفة 180 مليون ريال

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

صور: زفاف أسطوري لابنة وفيق رضا بتكلفة 180 مليون ريال

شهد قصر فرساي زفاف أقل ما يقال عنه انه زفاف أسطوري أقامه الملياردير السوري وفيق رضا وقد وصفته الصحف الغربية بأنه يعد  من أكبر حفلات الزفاف الخاصة في التاريخ.
وتم خلال الحفل زفاف (رشا) -26 سنة وهي الابنة الوحيدة للملياردير وفيق رضا، الذي يحمل الجنسية السعودية أيضا، على عريسها خالد خواجة، وقدرت مصادر تكاليف العرس بأكثر من 180 مليون ريال.
وحضر المدعوون البالغ عددهم 1500 من مختلف أنحاء العالم حيث أكتظ بهم القصر، الذي كان آخر من سكنه الملك لويس السادس عشر وزوجته جوزفين، فيما أحيا الحفل أشهر المطربين الغربيين وعلى رأسهم روبي ويليامز.

وقال أحد المدعوين كان حفلا لايصدق، المدعوين الأثرياء الذين جاءوا للحفل بطياراتهم الخاصة اندهشوا من الاسراف الشديد والبذخ بالحفل والذي فاق تصورهم.

وأبدت العديد من الصحف امتعاضها من توقيت اقامة الحفل والبذخ خصوصا في ظل الظروف والأحداث الجارية في سوريا ومجزرة الحولة، التي لم يمض على وقوعها سوى عدة ايام.

رشا ( 26 سنة) والشاب خالد خوجا ( 27 سنة)

وفيق رضا سعيد وزوجته

 قصر فرساي

ازدحمت الفنادق الضخمة بالمدعوين الى هذا العرس الإسطوري، فيما شهد الفضاء الفرنسي اختناقا، بفعل وصول الطائرات الخاصة من كل حدب وصوب

الفرنسيون الذين واكبوا تحضيرات هذا العرس الأسطوري، إستغربوا توقيته والإسراف فيه، ومن دعيوا الى العرس، تلمسوا ضخامة الإنفاق

ولا سيما في الحفلة التي أحياها أغلى المطربين الغربيين في العالم أجرا، أصابهم الذهول، بمن فيهم أولئك الذين ينتسبون الى عائلات ثرية

روبي وليامز

العروس والعريس

شاهد أيضاًَ :
26 مليون دولار مهر حسناء سودانية من عريسها الرئيس التشادي – صور
عراقي يغرم بفتاتين ويتزوج بهما في ليلة واحدة

عائلة سعودية تتكفل بتكاليف زواج خادمتها الفلبينية لسائق جارهم