الرئيسيةاخبارصور: ذئب بشري صيني قتل وأكل 20 صبيا وباع لحومهم في السوق‎
عربية وعالمية

صور: ذئب بشري صيني قتل وأكل 20 صبيا وباع لحومهم في السوق‎

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

صور: ذئب بشري صيني قتل وأكل 20 صبيا وباع لحومهم في السوق‎

قامت الشرطة الصينية بالقبض على رجلاً مشتبة به في قيامه بنزع جلد عدد من الصبية وبيع لحومهم بعد قيامه بقتلهم على انه (لحم نعامة) في السوق واحتفظ باعين ضحاياه في اوعية في منزله حسب ما ذكرت صحف الجمعة.

المواطن زانغ يونغمينغ البالغ من العمر (56 عاما) وهو مزارع من اقليم يونان في جنوب غرب الصين اوقف في اطار تحقيق حول قتل شاب في التاسعة عشر من عمره على ما قال موقع غوانتشي نيوز للانباء.

واكتشف المحققون بعد القبض عليه في منزله الهاتف النقال للضحية وبطاقته المصرفية، لكن الشرطة اوضحت انها تتوقع اكتشافات اخرى اذ ان 17 شخصا اختفوا من دون ان يتركوا اثرا في الفترة الاخيرة في المنطقة من بينهم اشخاص يقيمون على بعد مئات الامتار فقط من منزل زانغ.

وقالت صحيفة ستاندرد الصادرة في هونغ كونغ ان الشرطة اكتشفت في منزل المشتبه فيه عشرات العيون محفوظة في قوارير من المشروبات الكحولية، وقد عثر المحققون ايضا على اشلاء جلد بشري على ما يبدو، معلقة في المنزل من اجل تجفيفها على ما اوضحت الصحيفة.

وقالت الشرطة انها تشتبه في ان زانغ ايضا قدم الى كلابه الثلاثة جلدا بشريا لتأكلها وكان يبيع جزءا اخر في السوق على انها لحم نعامة على ما اوضحت الصحيفة.

ورفضت الشرطة المحلية في اتصال هاتفي اجرته معها وكالة فرانس برس التعليق موضحة ان المعلومات ستصدر في الوقت المناسب، وقال موقع غوانتشي نيوز ان زانغ ادين بجريمة قتل في السابق وامضى 20 سنة وراء القضبان.



شاهد أيضاً :
صور: شعوب اكلة لحوم البشر

صور: ذئبان بشريان يفترسان اي شي ويأكلون لحوم البشر في تونس