أنباء عن توجه الاتحاد الآسيوي لمراقبة دوري جميل لشكوك في التلاعب بالنتائج والمراهنات

الاتحاد الاسيوي
نشرت قناة أبو ظبي الرياضية خلال تغريده لها علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنباء عن توجه الاتحاد الآسيوي، لمراقبة دوري “عبداللطيف جميل”؛ لشكوك في التلاعب بالنتائج والمراهنات.
وأعقبت “القناة” التغريدة وفقًا لصحيفة “سبق”، بسؤال تصويتي للمتابعين قالت فيه: “ما رأيك في أنباء مراقبة الاتحاد الآسيوي لدوري عبداللطيف جميل ودوريات أخرى؛ للحدّ من التلاعبات في النتائج والمراهنات؟”.
وينتظر الوسط الرياضي في السعودية من الاتحاد السعودي لكرة القدم التحرك، لإصدار بيان رسمي للرد على التغريدة التي كتبتها قناة أبو ظبي الرياضية عبر صفحتها، وإيضاح الحقائق حول ما أثارته.
جدير بالذكر أن قضية المراهنات قد بدأ النقاش فيها مؤخرًا، عقب التغريدة التي أطلقها عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم “محمد النويصر” بعد خسارة الهلال أمام “ويسترن سيدني” الأسترالي في إياب نهائي دوري أبطال آسيا في منتصف محرم الماضي؛ حيث قال: “تلعب شركات المراهنات دوراً كبيراً في تغيير بعض نتائج المباريات الدولية”، خانمًا حديثه، حينها، بعبارة: “التاريخ سيكشف ما حدث، واللبيب بالإشارة يفهم”.
وتأتي قناة أبو ظبي الرياضية اليوم لتحرّك المياه الراكدة من جديد، بعد أن أكدت أن هناك أنباء عن توجّه الاتحاد الآسيوي لمراقبة الدوري السعودي؛ لشكوك حول وجود مراهنات في دوري يعدّ الأميز والأقوى عربيًا.

379582