اعلان

فيديو: أمريكية مقيّدة تسرق سيارة الشرطة أثناء القبض عليها

Advertisement

women-accused-stealing-police-car-center-township

مثلت سيدة أمريكية امام المحكمة بتهمة سرقة سيارة الشرطة، واستدراج الضباط إلى مطاردة بسرعة تصل إلى 80 ميلاً في الساعة وهي لا تزال مقيدة اليدين.
وقال متحدث باسم الشرطة في بلدة سنتر تاونشيب بولاية إنديانا الأمريكية، إن روكسانا نيمر (27 عاماً) اعتقلت بعدما سرقت أقراط ذهبية من متجر “كولز” في 14 يناير (كانون الثاني) الجاري، وقام الضباط بتقييدها ووضعها في المقعد الخلفي لسيارة الشرطة.
إلا أن المتهمة استغلت انشغال الضباط وغيابهم عن سيارة الشرطة، وحشرت نفسها لتصل إلى المقاعد الأمامية من السيارة، وتنطلق بها رغم أن يديها لا تزالان في القيود بحسب ما أوردت صحيفة دايلي تلغراف البريطانية.
وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تسجيله بواسطة كاميرا المراقبة الموجودة في السيارة المسروقة لحظة انطلاق المتهمة بالسيارة، وصدمها لسيارة كانت متوقفة أمامها تخضع لتفتيش ضباط الشرطة.
وحاول ضابطان منع روكسانا من الإنطلاق بالسيارة، إلا أنها نجحت في ذلك، وتمكنت من قطع مسافة 10 أميال قبل أن تصطدم بحافة الطريق ويلقى القبض عليها من جديد.
من جهته أكد محامي روكسانا أنه لم تكن تنوي أن تؤذي أحداً، وكانت مدفوعة بالرغبة بالفرار من العقوبة عندما سرقت سيارة الشرطة، إلا أنها ستواجه الآن تهمة أخرى تتعلق بمحاولة الهروب من العدالة مستخدمة سيارة الشرطة، تضاف إلى تهمة السرقة الأصلية.