محليات

منذ 9 سنوات

رسالة الملك سلمان إلى شعبه تحطم أرقام تويتر القياسية

بواسطة: رسالة الملك سلمان إلى شعبه تحطم أرقام تويتر القياسية مزمز 2
رسالة الملك سلمان إلى شعبه تحطم أرقام تويتر القياسية

سلمان_0

حطمت  ثاني تغريدة نُشرت على حساب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –عقب توليه القيادة- في “تويتر” جميع الأرقام القياسية السابقة من حيث التفاعل معها، وباتت أكثر تغريدة تكتب بالعربية انتشارًا على الإطلاق.
وبعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- عبر صفحته الرسمية في “تويتر” رسالة إلى شعبه قائلًا: “أيها الشعب الكريم، تستحقون وأكثر، ومهما فعلت لن أوفيكم حقكم. أسأل الله على أن يعينني وإياكم على خدمة الدين والوطن، ولا تنسوني من دعائكم”.
وجاء ذلك تعقيبًا على  تفاعله مع مشاعر حب جارفة أبداه شعب المملكة ردًّا على الأوامر الملكية، التي جاء على رأسها صرف راتب شهرين لموظفي الدولة، وإعفاء سجناء الحق العام، وإعادة تشكيل مجلس الوزراء، إضافةً إلى حزمة من التعيينات والإعفاءات كلها تصب في صالح المملكة وشعبها.
ولاقت تغريدة خادم الحرمين الشريفين رواجًا واسعًا؛ حيث حققت أكثر من 262 ألف إعادة تغريد من قبل متابعي الملك سلمان الذين قاربوا مليوني متابع.
وكان الملك سلمان اختار موقع “تويتر” الذي يحظى باهتمام من المواطن السعودي، ليكون وسيلته في توجيه أولى كلماته إلى الشعب، عقب تسميته ملكًا للبلاد، خلفًا للملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله- الذي توفي في الساعات الأولى من صباح الجمعة (24 يناير2015).

7777

4 تعليقات

  1. يقول باتهل:

    كريم ابن كرام وسلمان زعيمها

  2. يقول احمد:

    يستاهل كل خير ملك سلمان ” ملك القلوب “

  3. يقول ابو خالد:

    اسال الله جل وعز أن يبارك في عمرك و عملك وان يطيل في عمرك على طاعته وبصحة وعافية وان يرزقك البطانة الصالحة . ودمتم ملكا تختلج القلوب عند ذكر اسمك حبا وتقديرا واحتراماً

  4. يقول maaeedh:

    الله يحميه من كل مكروه ياااارب

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه