فيديو: سلحفاة تقود سيارة مرسيدس AMG GT S 2016

مرسيدس 2016

بدأت شركة مرسيدس الترويج لسيارتها الرياضية الجديدة كلياً مرسيدس AMG GT S 2016، حيث نشرت الشركة الألمانية فيديو ترويجي جديد، بقصة مستوحاة من عالم الطفولة، للسباق الذي يجمع بين الأرنب السريع والسلحفاة البطيئة.
حيث قدمت مرسيدس فيديو انيميشن مميز، لهذا السباق الذي كان محسوماً منذ بدايته لصالح الأرنب السريع، ولكن السلحفاة اكتشفت أثناء سيرها ببطئ مصنعاً سرياً لسيارات مرسيدس بنز، فاستعارت سيارة مرسيدس AMG GT S 2016 مكنتها من الفوز على الأرنب الذي كان يلعب الورق مع أصحابه قبل أن ينهي السباق!
وكما يُظهر الفيديو تغيرت نتيجة هذا السباق بالكامل بعد أن طلبت السلحفاة العون من أجدد سيارات مرسيدس.

amg gt
وتعتبر مرسيدس ايه ام جي جي – تي اس 2016 سيارة رياضية جديدة بالكامل، وهي السيارة الثانية التي تم صنعها وتطويرها بالكامل من قبل قسم ايه ام جي بعد سيارة مرسيدس اس ال اس ايه ام جي التي توقف صنعها هذا العام، وعلى الرغم من أن شكلها الخارجي مستوحى من مرسيدس ذات الأبواب المجنحة إلا أن أهم مايميز مرسيدس ايه ام جي جي تي أنها جاءت بحجم أصغر وسعر أقل لتنافس ضمن فئة جديدة هي فئة السيارات الرياضية، والتي تشتمل على سيارات بورش 911 و جاكوار اف تايب ار و اودي ار 8 و استون مارتن فانتاج و مازيراتي جران توريزمو، كما زيدت المساحة في المقصورة الداخلية والصندوق الخلفي.
وتتوفر هذه السيارة الرياضية بفئتين؛ مرسيدس ايه ام جي تي تي اس – Mercedes AMG GT S – التي قمنا باختبارها، و مرسيدس ايه ام جي جي تي – Mercedes AMG GT -.
زوّدت مرسيدس ايه ام جي جي تي محرك V8 من نوع  M178 سعة 4.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 456 حصان و600 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4 ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً التي تبلغ 304 كم/س.

https://www.youtube.com/watch?x-yt-cl=85027636&v=LQvdIGeUUvo&x-yt-ts=1422503916